Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

ميسي يرزق بمولوده الثالث ويغيب عن مباراة مالغا

ميسي يرزق بمولوده الثالث ويغيب عن مباراة مالغا
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يشارك في مباراته أمام مالغا بعدما رزق بمولوده الثالث.

اعلان

سمح نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لهدافه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالغياب عن مواجهة مالغا هذا السبت عقب مولد طفله الثالث.

ونشر النجم الأرجنتيني صورة لمولوده الجديد على حسابه في وقع إنستغرام وكتب "مرحبا سيرو! الحمد لله. كل شيء كان رائعا. هو ووالدته صحتهما جيدة جدا. نحن سعداء جدا".

ولاقت صورة ميسي وابنه سيرو إعجاب الملايين، حيث توصل بالعديد من رسائل التهنئة.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "في تعديل متأخر على تشكيلة برشلونة انسحب ليونيل ميسي من التشكيلة لأسباب شخصية وحل ييري مينا محله".

وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها ميسي متصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 24 هدفا ضمن تشكيلة البداية في الدوري هذا الموسم بعد أن شارك أساسيا من البداية في 26 من 27 مباراة لفريقه بينما شارك بديلا لأحد زملائه أمام إسبانيول في الرابع من فبراير شباط الماضي.

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية إن زوجة ميسي أنطونيلا وضعت طفلهما الثالث والذي أطلق عليه اسم شيرو يوم السبت بعد أن سبق للزوجين الإعلان في أكتوبر تشرين الأول عن انتظارهما هذا الحدث.

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب في الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق ثماني نقاط على أتليتيكو مدريد أقرب الملاحقين.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: الرهان على جنس مولود العائلة المالكة البريطانية

"داعش" يتوعد باستهداف مونديال 2018 من خلال ليونيل ميسي

ليونيل ميسي إيراني