عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

مشادة كلامية بين نجيب ساويرس وتركي آل الشيخ تشعل "تويتر"

محادثة
رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس
رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس   -   حقوق النشر  رويترز
حجم النص Aa Aa

شهد موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، مشادة كلامية بين نجيب ساويرس، رجل الأعمال والملياردير المصري، وتركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية، بسبب تغريدة.

وبدأ الأمر عندما سأل أحد متابعي ساويرس: "لما شاركت الأهلي (النادي) في احتفال م / محمود طاهر قالو الأهلي اتباع ما رأي الآن"، فجاء رد رجل الأعمال بالقول: "اتباع بالريال ...".

بالمقابل، رد آل الشيخ على الكلام قائلا: "الأهلي لا يقدر بثمن ... وحاول تبعد عن الموبايل وانتى مش مركز ... فاهمني طبعا".

تويتر
جانب من السجال بين ساويرس وآل الشيخ على تويترتويتر

إثر ذلك، حذف ساويرس التغريدة والردود، بحسب رواد وسائل التواصل، فسأله متابع آخر: "هو انت خفت من ترك ال شيخ اومال عامل فيها دكر ليه"، فرد ساويرس بالتغريدة التالية:

ثم أوضح رجل الأعمال المصري، والمساهم بالنسبة الأكبر في قناة يورونيوز الإخبارية، موقفه بتغريدة مطولة، جاء فيها: "لأهلى بالفعل لا يقدر بثمن و لم يباع".

تغريدة نجيب ساويرس

وجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ زار مقر النادي الأهلي، وأعلن عن استمرار دعمه للنادي وتقديم 4 صفقات قوية للفريق.

من جهة أخرى، تفاعل مغردون مع الجدل بتدشين هاشتاغ "#الشيختركيكفيل_بيبو"، وبينما حذر مغردون من سلطة المال على الرياضة، وصف آخرون الضجة بالمبالغة فيها، فيما اتسمت تغريدات أخرى بالظرافة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox