عاجل
This content is not available in your region

لاعبو بروسيا دورتموند يدلون بشهاداتهم

محادثة
لاعبو بروسيا دورتموند يدلون بشهاداتهم
حجم النص Aa Aa

أدلى لاعبو فريق بوروسيا دورتموند والمدرب السابق توماس توتشيل بشهاداتهم في قضية ضد رجل ألماني من أصل روسي متهم بشن هجمات بالقنابل على حافلة الفريق العام الماضي.

قال مدرب دورتموند توتشيل إنه يعتقد بأنه سيبقى مدرب الفريق رغم اعتداء العام الماضي

وقد انعقدت اليوم في مدينة دورتموند الألمانية جلسة لمحاكمة سيرغي دبليو، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، والمتهم بالشروع في القتل لتنفيذه تفجيرات على إحدى الطرق في إطار خطة لكسب المال نتيجة لانخفاض سعر سهم نادي الفريق بعد الحادث.

وكان الهجوم، الذي وقع في الحادي عشر من شهر نيسان-أبريل الماضي، أسفر عن إصابة مارك بارترا مدافع فريق دورتموند وشرطي، كما أدى الهجوم إلى تأجيل مباراة الفريق أمام ايه إس موناكو في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الدعوى المقدمة ضد المتهم سيرغي، فإنه قد أشعل ثلاث عبوات ناسفة بالقرب من حافلة الفريق لتحقيق مكاسب كبيرة عبر خسائر أسهم النادي في البورصة، وقال ممثلو الادعاء ان المتهم اشترى اسهمهم "ترجيحات" بحوالي 44 ألف يورو في يوم الهجوم بهدف تحقيق ربح من خلال بيعه عندما يعود سعر سهم "الترجيح" للارتفاع.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox