لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: لافتات لمباريات في الدوري السوري للتنديد بالضربات الثلاثية الأخيرة

 محادثة
مشجعو الترا ايغلز
مشجعو الترا ايغلز -
حقوق النشر
صورة من موقع فيسبوك لالترا ايغلز ALTRA EAGLES FB
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري السوري الممتاز وبالتحديد أثناء مباراة فريقي تشرين والجهاد.

رفع المشجعون لافتات للتنديد بهجوم الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا على سوريا. وكُتب على اللافتات "توقفوا عن قتل الشعوب بذريعة السلام". وأطلقوا على مقطع الفيديو المصور "تبا لك ترامب" في رسالة إلى الرئيس الأمريكي لحثه على التوقف عن ضرب السوريين.

وفي المباراة هزم نسور تشرين الجهاد بخماسية مقابل هدف وحيد ليحتلوا المركز الرابع في الترتيب العام. وتمكن قسم يورونيوز عربي من الحصول على إذن بنشر المقطع والصور.

نبذة عن أحداث المباراة

المباراة بدأت برأسية أبو زينب وكرة للخدوج تصدى لهما الحارس خلف الحجي بثقة، بينما سدد للجهاد محمد حسن كرة كان لها النعسان بالمرصاد، وسنحت فرصة لتشرين بتسديدة للبيريش ردها الحارس لتعود إلى الغزال ليسددها بقوة أبعدها الحارس. وتوالت فرص تشرين من رأسية البحر وتسديدة للبيريش وتوجت بالدقيقة 30 بهدف رائع لمحمود البحر من تسديدة مباشرة. ونجح خالد كوجلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من تسديدة قوية وفي الدقيقة 66 سجل البحر الهدف الثالث، وفي الدقيقة 71 نجح أحمد الشيخ في تقليص الفارق مستغلاً خطأ دفاعياً ومفاجئاً للحارس.

للمزيد على يورونيوز: