عاجل

مسّلح عارٍ يقتل أربعة على الأقل داخل مطعم بولاية تينيسي الأمريكية

 محادثة
مسّلح عارٍ يقتل أربعة على الأقل داخل مطعم بولاية تينيسي الأمريكية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

رفض رجل يبلغ من العمر 29 عاما نزع سلاح مسلح شبه عار هاجم مطعم قرب ناشفيل بولاية تنيسي الأمريكية يوم الأحد إطراءات الشرطة وآخرين وصفوه بأنه بطل وقال إنه تصرف بدافع الرغبة “في الحياة”.

وقال جيمس شو وهو أب لطفلة تبلغ من العمر أربع سنوات في مؤتمر صحفي بصحبة رئيس بلدية ناشفيل ديفي بريلي ومسؤولين من وكالات إنفاذ القانون إنه كان يفكر ببساطة في الحفاظ على نفسه عندما انتزع البندقية من يد المهاجم الذي قتل أربعة أشخاص. وقال شو وهو من سكان ناشفيل “لست بطلا، أنا شخص عادي”. وصمت شو لبرهة خلال حديثه وتساقطت الدموع على وجنتيه وقال “كنت أرغب فقط في الحياة”.

وعلى الرغم من تواضعه في سرد الحادث، إلا أن أفراد الشرطة ومن كانوا يحضرون المؤتمر وقفوا وصفقوا له على تصريحاته. وقال المتحدث باسم شرطة ناشفيل دون آرون إن ما قام به شو أنقذ حياة الناس. وقال آرون “توقف إطلاق النار، ومن ثم هرع نحو المسلح، ونزعه منه البندقية وقذفها بعيدا، وعند هذه اللحظة، فر المسلح”.

ونشرت الشرطة صورة لشخص يدعى ترافيس راينكيغ، 29 عاما، تشتبه في أن يكون هو المهاجم.

بيان شرطة ناشفيل عبر "تويتر" بشأن حادثة إطلاق النار

للمزيد:

شخصان في حالة حرجة

فيما قالت متحدثة باسم مركز فاندربلت الطبي الجامعي، إن شخصين مازالا في المستشفى في حالة حرجة وإن كانت مستقرة، فيما لم يعرف على الفور المكان الذي يعالج فيه الشخص الثالث المصاب.

ولا تزال الشرطة تبحث عن المهاجم وليس من المعروف ما إذا كان يحمل سلاحا آخر، فيما طلبت من الناس توخي الحذر باعتبار أن الرجل لا يزال مسلحا ويشكل خطرا كبيرا.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox