عاجل

عاجل

محامي ترامب الجديد يؤكد ان المبلغ المدفوع للممثلة الإباحية كان لحماية أسرته

 محادثة
تقرأ الآن:

محامي ترامب الجديد يؤكد ان المبلغ المدفوع للممثلة الإباحية كان لحماية أسرته

جولياني، ترامب، ستورمي دانيلز
@ Copyright :
رويترز
حجم النص Aa Aa

هل ندم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على قراره بضم رودي جولياني إلى فريق الدفاع الخاص به بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أصدرها هذا المدعي العام السابق حول قضية الممثلة الإباحية، ستورمي دانيلز، والتي ناقض فيها أقوال ترامب نفسه وبيانات البيت الأبيض؟

إذ لم يخفِ الرئيس الأمريكي الجمعة انزعاجه من تصريحات محاميه الجديد، وقال عنه : "رودي رجل جيد لكنه بدأ أمس (مهمته) وسوف يتحقق مما قاله". وما كان من جولياني إلا أن أصدر بيانا عدل فيه بعض المعلومات التي صدرت عنه حول قضية دانيلز.

وكان جولياني قد أكد، الأربعاء، على قناة فوكس نيوز، أن ترامب عوض أحد محاميه، وهو مايكل كوهين، بمبلغ 130 ألف دولار التي كان قد دفعها لممثلة الأفلام الإباحية السابقة، وذلك قبل أسابيع قليلة من الانتخابات الرئاسية لعام 2016، في إطار عقد يضمن صمتها عن علاقة جنسية مفترضة أقامتها مع ترامب خارج إطار الزواج وتعود إلى العام 2006.

للمزيد:

المبلغ دفع من أجل حماية أسرة ترامب

رويترز
الممثلة الإباحية السابقة ستورمي دانيلزرويترز

وعاد جولياني الجمعة وعدل من تصريحاته موضحا أن مبلغ الـ 130 ألف دولار الذي دفعه محامي ترامب، لدانيلز قبل الانتخابات الرئاسية لا ينتهك قوانين الحملة الانتخابية. وأضاف أن هذا المبلغ كان سيدفع حتى لو كان ترامب غير مرشح للرئاسة. وتابع في بيان له أن "المبلغ دفع لحل مزاعم شخصية وزائفة من أجل حماية أسرة ترامب... هذه الأموال كانت ستدفع بأي حال سواء كان ترامب مرشحا أم لا".

ومنذ كشف مجلة وول ستريت جورنال لهذا العقد الذي أقر به محامي ترامب، في يناير/ كانون الثاني المنصرم، لم تتوقف دانيلز عن الإدلاء بتصريحات عن العلاقة خارج إطار الزواج التي تدعي أنها أقامتها مع الملياردير قبل أن يصبح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، لكن ترامب نفى علنًا هذه العلاقة، وكذلك أنكر علمه بدفع المبلغ المذكور.

للمزيد: