لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ممثلة مصرية تتعرض للعنصرية أثناء تصويرها مسلسل في المجر

 محادثة
ممثلة مصرية تتعرض للعنصرية أثناء تصويرها مسلسل في المجر
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت الممثلة المصرية هبة عبد الغني أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل "فوق السحاب" في المجر للاعتداء السب من أحد المارة.

الرجل الأربعيني طالب الممثلة بخلع حجابها في الشارع، مع العلم أنها غير محجبة ولكتها كانت بملابس الدور الذي تجسده في المسلسل.

وصاحبت الفنانة الشابة في المشهد نفسه المغنية السابقة والممثلة الحالية منى عبد الغني، حين جاء رجلاً يصرخ باللغة المجرية قائلا "ما هذا الذي ترتديه فوق رأسك؟". ومن بين جميع أفراد طاقم المسلسل، ولم يتواجد من يتحدث المجرية بطاقم عمل المسلسل سوى السائق الذي يصاحب فريق العمل.

وتحصلت يورونيوز عربي على موافقة فرقة المسلسل لنشر المقطع على صفحتنا الإلكترونية

وأجابت الممثلة الرجل المار قائلة إن هذه حرية شخصية: "أنا حرة أرتدي ما أريد". وسار الرجل في طريقه ثم عاد مرة أخرى وأشار بيده إشارة تدل على أنه غير راض على مظهر الممثلتين المصريتين.

المثير في الأمر أن قصة المسلسل تتحدث عن العنصرية التي يواجهها المسلمون في اوروبا و معاناة النساء المحجبات في المحافظة على زيهم الديني في بلاد علمانية أو مسيحية وهو فحوى مشهد مشابه من مشاهد المسلسل حيث تتعرض عبد الغني لهجوم من يميني متطرف بأحداث المسلسل.

إليكم مشهد الاعتداء من مسلسل فوق السحاب

للمزيد على يورونيوز: