لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد لحظة هروب سائق سيارة الأجرة الذي دهس مارة بموسكو

 محادثة
شاهد لحظة هروب سائق سيارة الأجرة الذي دهس مارة بموسكو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أظهر مقطع فيديو هروب سائق سيارة الأجرة الذي دهس السبت حشدا من المشاة على رصيف مزدحم بالقرب من الميدان الأحمر بالعاصمة الروسية موسكو.

ونشرت هيئة المرور بموسكو نسخة من رخصة القيادة الوطنية للسائق المنحدر من قيرغيزستان على تويتر. وقال الشاب البالغ من العمر 28 عاما إن الحادث لم يكن مقصودا، لكن أحد الشهود قال إنه لا يبدو كذلك.

وأوضح السائق أنه كان يعمل طوال الليل وإنه حاول الهرب لشعوره بالخوف حسبما أفادت وكالة تاس للأنباء نقلا عن مصدر بالطوارئ. وستعقد جلسة عاجلة لمحاكمة السائق يوم الاثنين، حسب المصدر نفسه.

وأظهر مقطع مصور للحادث بُث على وسائل التواصل الاجتماعي سيارة أجرة صفراء تخرج من بين صف من السيارات المتوقفة بشكل سريع وتصعد فوق رصيف ضيق مزدحم بالمشاة وتصدم عدة أشخاص.

اقرا المزيد على يورونيوز:

سحب رخصة سائق تخلى عن مقوده وجلس في مقعد الراكب

شاهد: سائق "متشنج" يخترق بسيارته صيدلية في ماريلاند

إصطدام شاحنة وحافلة يودي بحياة فريق للهوكي في كندا

ونقلت وكالة الإعلام الروسية للأنباء عن مسؤول بقطاع الصحة بالعاصمة موسكو قوله إن ثلاثة أشخاص ممن أصيبوا سيُسمح لهم بمغادرة المستشفى خلال الأيام المقبلة.

ووقع الحادث في الوقت الذي تدفق فيه سكان وزائرون من مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم على وسط موسكو في مساء صيفي دافئ.