عاجل

عاجل

شاهد.. تدريبات أسود الأطلس استعدادا لمواجهة رونالدو

 محادثة
تقرأ الآن:

شاهد.. تدريبات أسود الأطلس استعدادا لمواجهة رونالدو

من تدريبات المنتخب المغربي
حجم النص Aa Aa

مشاهد للفريق المغربي في تدريباته في ملعب لوزنكي الثلاثاء 19 يونيو / حزيران، تحضيرا للقائهم المرتقب مع منتخب البرتغال، معنويات اللاعبين تبدو مرتفعة على الرغم من خطورة اللقاء، فقد ينتهي تواجدهم في البطولة مبكرا، في حال خسروا أمام رونالدو ورفاقه.

فخطأ دفاعي كما حصل في مواجهة إيران يوم الجمعة الماضي، بعد أن سجل عبد العزيز بو حدوز هدفا في مرماه، وهو ما قد ينهي أحلام المغاربة بالتأهل للدوري الثاني.

ويمكن القول بأن مهمة لاعبي المغرب غدا لن تكون سهلة إذ عليهم استغلال المرتدات لتسجيل هدف والاستثمار بكل محاولة، عكس ما حصل مع إيران حيث فشل المغاربة في التسجيل من 13 محاولة، والامساك بزمام المباراة لحوالي 64% من وقتها.

المزيد من الأخبار على يورونيوز:

مونديال روسيا: "لعنة" الدقائق الأخيرة تعصف بآمال المنتخبات العربية

روسيا تحقق في واقعة اندلاع حريق في أحد محركات طائرة تقل المنتخب السعودي

الإصابة تبعد نيمار عن تدريبات البرازيل

الفرنسي هيرفي رونارد مدرب المنتخب المغربي وخلال مؤتمر صحفي في موسكو تحدث عن اللقاء، وقال:" إنه وبغض النظر عن النتائج في المباراة السابقة، إلا أنه على المنتخب أن يكون مستعدا لمواجهة الغد، وقال:"نحن محظوظون لأننا سنلتقي أبطال أوروبا".

وعن سؤال أحد الصحفيين عن كيفية استعدادهم لمواجهة هجمات رونالدو قال:"ماذا يسعني أن أقل، بغض النظر عن الخطط التي قد نضعها لمواجهته، فهو لاعب استثنائي، لديه البدائل دائما".

اللاعب نبيل ضرار أكد في المؤتمر أن خسارتهم أمام إيران تعني أن مباراة الغد مصيرية، وقال:"غدا ستكون مباراتنا النهائية، غدا هو معركة مهمة للجميع، المغاربة يدعموننا، وصلتنا الكثير من الرسائل، غدا سنقدم أفضل ما عندنا لأن النصر هو خيارنا الوحيد".