عاجل

فيديو: السعودية تحقق في مقطع فيديو يظهر أما تخنق رضيعتها

 محادثة
صورة عامة لأطفال في روضة أطفال في السعودية
صورة عامة لأطفال في روضة أطفال في السعودية -
حقوق النشر
wikipedia
حجم النص Aa Aa

أثار مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي السعودية جدلا واسعا حول حقوق الأطفال في البلد المحافظ المقدم على سلسلة مثيرة من التغييرات.

وأظهر الفيديو امرأة قال مستخدمو موقع تويتر السعوديون إنها تعذب ابنتها بالخنق، حتى تكاد الرضيعة أن تفارق الحياة ويلاحظ في الفيديو احمرار وجه الصغيرة وتوقفها المفاجئ عن الصياح.

اقرأ أكثر: شاهد: بعد السجن... الوليد بن طلال يلتقي محمد بن سلمان

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، أعلنت من جهتها أن وحدة الحماية الاجتماعية فتحت تحقيقا بعدما تلقت بلاغا بالواقعة.

ويظهر فيديو آخر، على ما يبدو للسيدة نفسها وهي تعذب أطفال آخرين بطرق مختلفة منها رفعهم وإسقاطهم على الأرض حتى ترتطم رؤوسهم بالأرض. ولاقى هاشتاغ #أمتعذبطفلتها رواجا كبيرا على تويتر بين المستخدمين السعوديين.

المتحدث باسم هيئة حقوق الإنسان السعودية محمد المعدي، قال إن أن رئيس الهيئة بندر بن محمد العيبان أصدر توجيهاته باتخاذ الإجراءات المطلوبة للتحقيق في الأمر.

للمزيد على يورونيوز:

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox