لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هل تشارك شقيقة دوقة ساسيكس ببرنامج لتلفزيون الواقع؟

 محادثة
هل تشارك شقيقة دوقة ساسيكس ببرنامج لتلفزيون الواقع؟
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ألمحت سمانثا ماركل الأخت غير الشقيقة لميجان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا يوم الاثنين إلى أنها قد تشارك في نسخة المشاهير من برنامج الواقع "بيج براذر" (الأخ الكبير).

قالت سمانثا ردا على سؤال في برنامج (صباح الخير يا بريطانيا) الذي تبثه قناة (آي.تي.في) التلفزيونية حول ما إذا كانت ستشارك في البرنامج "عملت في مجال الإعلام طول حياتي، لماذا لا أشارك؟ لماذا أتوقف عن الحياة بسبب شأن عائلي؟".

للمزيد على "يورونيوز":

ـ توافد الحشود والمشاهير لحضور زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

ـ الأمير هاري وعروسه ميجان ماركل سيقيمان في فندقين منفصلين عشية الزفاف

ووجهت أيضا نداء لأختها ميجان بالتواصل من جديد مع والدها توماس ماركل الذي غاب عن حفل زفاف ميجان وهاري في مايو أيار وأدلى بسلسلة من التصريحات العلنية المتضاربة بشأن عدم حضوره.

وقالت "إنه قلق بسبب بعدها (ميجان) وعدم تواصلها مباشرة ومن ثم هو بحاجة لمعرفة أنها بخير وسعيدة وإلى عودة الأواصر.. أتمنى أن يتحقق ذلك قريبا".

ومن المتوقع أن يجري بث نسخة المشاهير من برنامج (الأخ الكبير)، الذي تعرضه القناة الخامسة بالتلفزيون البريطاني، في أغسطس آب.