لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: رجل يحطم بفأس نجمة ترامب بممر المشاهير في هوليود

 محادثة
شاهد: رجل يحطم بفأس نجمة ترامب بممر المشاهير في هوليود
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أفاد متحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس أن رجلاً قام بتحطيم نجمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ممشى المشاهير في هوليوود باستخدام فأس، وذلك حوالي الساعة الثالثة والنصف صباحاً يوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو، وسلم نفسه لاحقاً للشرطة.

وتم تخريب النجمة بالكامل تقريباً، كما خطت عليها بعض الكلمات باللون الأسود.

وتم تخصيص نجمة لدونالد ترامب في ممشى المشاهير في عام 2007 ، إلا أنها قد شهدت عمليات تخريب متكررة منذ انتخابه رئيسًا في عام 2016.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: مطاردة هوليوودية على شاطئ إسباني بين تاجر مخدرات ومروحية للشرطة

"فتية كهف" تايلاند قريبا في هوليوود

للمرة الثانية هروب رضوان فايد من سجن فرنسي بطريقة هوليوودية

وأظهرت سجلات السجون أن المشتبه به في هذه الحادثة أوستن كلاي، ويبلغ من العمر 24 عاماً، كان محتجزاً في سجن مقاطعة لوس أنجلوس، بتهمة تتعلق بالتخريب المتعمد إضافة إلى كفالة مفروضة عليه قدرها 20 ألف دولار.

وبينما كان المشاة يسيرون في المكان ويلتقطون الصور ويتابعون النجمة "المحطمة"، وقف رجل حاملاً لافتة كتب عليها "ترامب 2020" بجانب النجمة، قائلاً إنه يقيها من المزيد من الأضرار.

وقالت إحدى السيدات: "لا أشجع العنف، ولكني أستطيع تفهم الغضب"، في حين قال شاب إنه يعتقد أن الغضب من سياسات ترامب قد يكون وراء هذا العمل.

وحاز ترامب على نجمته الهوليوودية عندما كان رائداً في مجال التطوير العقاري، ثم تحول إلى الإنتاج وتلفزيون الواقع ومسابقات الجمال.