Newsletter الرسالة الإخبارية Events الأحداث البودكاست فيديو Africanews
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

موراي المرهق ينسحب من بطولة واشنطن وكأس روجرز للتنس

موراي المرهق ينسحب من بطولة واشنطن وكأس روجرز للتنس
لاعب التنس البريطاني آندي موراي - صورة من أرشيف رويترز حقوق النشر  (Reuters)
حقوق النشر (Reuters)
بقلم: Reuters
نشرت في
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل
شارك Close Button

(رويترز) - انسحب آندي موراي المصنف الأول عالميا من بطولة واشنطن المفتوحة للتنس يوم الجمعة بداعي شعوره بالإرهاق كما قرر عدم المشاركة في كأس روجرز في تورونتو بعد أيام.

اعلان
اعلان

وكان من المفترض أن يلعب موراي ضد الأسترالي أليكس دي مينو في دور الثمانية في واشنطن يوم الجمعة.

وقال موراي في بيان "أشعر بالإرهاق بعدما لعبت لفترة طويلة جدا على مدار أربعة أيام بعد حوالي 18 شهرا من عدم اللعب على الأراضي الصلبة".

وأضاف "أحتاج أيضا إلى الشعور بالحذر والاستماع إلى نداء جسدي لأني عدت من إصابة طويلة. أنا حزين بسبب عدم اللعب وأود أن أشكر منظمي البطولة والمشجعين".

وكان اللاعب الأسكتلندي يخوض بطولته الثالثة بعد الخضوع لجراحة في الورك في يناير كانون الثاني الماضي ونجح في الوصول إلى دور الثمانية لأول مرة منذ أكثر من عام واحد.

(رويترز)

انتقل إلى اختصارات الوصول
شارك محادثة تابع يورونيوز على جوجل

مواضيع إضافية

البرتغال تمطر شباك أوزبكستان بخماسية.. ورونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

مونديال 2026: ميسي ينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين لكأس العالم ويقود الأرجنتين إلى الدور الثاني

اتهامات مثيرة بعد مباراة الجزائر والأرجنتين.. محلل يزعم وجود "لوبي يهودي" يحمي ميسي