لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

مايكل جوردان يتضامن مع ليبرون جيمس بعد تشكيك ترامب في مستوى ذكائه

 محادثة
ليبرون جيمس
ليبرون جيمس
حجم النص Aa Aa

أعلن أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان عن دعمه للاعب نادي لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس بعد نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتغريده شكك فيها في مستوى ذكاء

وقال جوردان، المالك الحالي لفريق تشارلوت هورنتس الذي يلعب بدوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة لشبكة (إن.بي.سي نيوز) عبر متحدث "أدعم إل. جيه.. إنه يقوم بمهمة رائعة لمجتمعه".

وجاء تعليق جوردان وآخرين بعد أن كتب ترامب تغريدة قال فيها "ليبرون جميس أجرى مقابلة لتوه مع أغبى رجل في التلفزيون، دون ليمون. لقد جعل ليبرون يبدو كما لو كان ذكيا وهو أمر ليس بالسهل. أحب مايك!"

وكان ترامب يشير إلى مقابلة أجراها ليمون لشبكة (سي.إن.إن) بعد أيام من افتتاح جيمس ومؤسسته مدرسة عامة للأطفال الفقراء في بلدته بأوهايو.

وعبارة "أحب مايك!" كانت تشير على ما يبدو إلى رأي ترامب بخصوص الجدال المثار حول ما إذا كان جوردان، الفائز بلقب دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة ست مرات، أم جيمس، لاعب فريق لوس انجليس ليكرز والفائز بلقب أفضل لاعب في الدوري أربع مرات وبلقب دوري السلة ثلاث مرات، هو أفضل لاعب على الإطلاق في دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة.

وتدعم ميلانيا زوجة ترامب عمل جيمس لصالح الأطفال.

قالت ميلانيا في بيان عبر المتحدثة باسمها "يبدو أن ليبرون جيمس يقدم أشياء جيدة لصالح أجيالنا القادمة وكما كانت دائما، تشجع السيدة الأولى الجميع على فتح حوار يتناول القضايا التي تواجه الأطفال اليوم".

إقرأ أيضأً:

وفاة لاعب كرة سلة أمريكي بطلق ناري بعد مواجهة مع الشرطة

"كليبرز" يتفوق على "باكس" مستفيدا من إصابة أنتِيتوكونمبو