Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

سيلفا: مينا وجوميز سيغيبان عن إيفرتون ثلاثة أسابيع على الأقل

سيلفا: مينا وجوميز سيغيبان عن إيفرتون ثلاثة أسابيع على الأقل
ماركو سيلفا مدرب إيفرتون يصفق في نهاية المباراة أمام ساوثامبتون يوم 18 أغسطس آب 2018. تصوير بيتر باول - رويترز. Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - ‭‭ ‬‬ قال ماركو سيلفا مدرب إيفرتون يوم الخميس إن الوافدين الجديدين ييري مينا واندريه جوميز لن يشاركا مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل فترة التوقف الدولية الشهر المقبل.

وتعاقد إيفرتون مع ثنائي برشلونة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لكن سيلفا أكد أن اللاعبين يعانيان من إصابات طفيفة.

وقال المدرب للصحفيين قبل مواجهة بورنموث يوم السبت في الدوري "يبدو أنهما سيبدأن العمل معنا بعد نهاية فترة التوقف الدولية.

"سنراجع حالتهما الأسبوع المقبل بعدها سنقيم الأمر ويمكن حينها تقييم الموقف بشكل مختلف لكن من الممكن أن يصبحا معنا بعد فترة التوقف".

وحصد إيفرتون أربع نقاط في أول مباراتين في الدوري هذا الموسم لكن سيلفا يسعى لمزيد من المنافسة بين اللاعبين لمواصلة البداية الجيدة.

وربما يشارك لوكا ديني لاعب الوسط الفرنسي، الذي انضم من برشلونة في عقد مدته خمس سنوات، بدلا من مواطنه مورجان شنايدرلين في التشكيلة الأساسية في حين قد يشارك البرازيلي برنار الوافد الجديد أيضا لأول مرة مع فريقه أمام بورنموث.

وقال سيلفا "من المهم للجميع أن يحتفظ بجاهزيته كاملة للمشاركة في أي وقت. نعمل من أجل وصول كافة اللاعبين إلى ذات المستوى لأن ظهورهم بقوة يزيد من قوة الفريق ككل.

"لوكا يعمل معنا لكنه يعاني من مشكلة بسيطة لكن كل شيء على ما يرام الان. برنار تتحسن حالته ويؤدي بشكل جيد وسأتخذ قراري غدا".

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

صور: مباراة البرتغال وتركيا تتوقف لعدة مرات بسبب حلم التقاط "سيلفي" مع رونالدو

شاهد: منتخب السامبا يتدرب في كاليفورنيا قبل أيام من مباراة البرازيل وكوستاريكا ضمن بطولة كوبا أمريكا

قوانين كرة القدم الأوروبية تحرم مبابي من قناعه الجديد والمنتخب يجهز البدائل