عاجل
This content is not available in your region

موظفون رسميون متورطون في سرقة "حشرات" أمريكية!

محادثة
موظفون رسميون متورطون في سرقة "حشرات" أمريكية!
حجم النص Aa Aa

عادت حادثة سرقة حشرات من أحد المتاحف الأميركية إلى السطح من جديد، بعد أكدت سلطات ولاية فيلادلفيا الأميركية الأمر وأشارت إلى أن لصوصاً سرقوا من متحف الولاية للحشرات والفراشات والحية، مجموعة نادرة من الحشرات والزواحف النادرة، تُقدر قيمتها بـ 40 ألف دولار.

ونقل موقع ذي إنسايدر الإخباري الأميركي، عن مسؤول بشرطة الولاية قوله:" إن التحقيقات المبدئية تُشير إلى تورط موظفين حاليين وسابقين بالمتحف في واقعة السرقة، مضيفاً أن الشرطة تواصل تحرياتها لتعقب اللصوص.

للمزيد على يورونيوز:

د.جون كامبريدج مدير متحف الحشرات بفيلادلفيا أفاد بأن اللصوص سرقوا أيضاً سجلات متابعة الحشرات، مشيراً إلى أن المتحف اضطر لإغلاق طابقيه الثاني والثالث عقب سرقة الحشرات النادرة، على أمل العثور عليها.

ومن بين الحشرات المسروقة عنكبوت رمال، ويعد الأشد سماً في العالم، علاوة على مجموعة نادرة من الفراشات والزواحف التي تمثل كنزاً حقيقياً لعلماء الأحياء.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox