لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: كاميرا توثّق عملية اقتحام واعتداء وسرقة في ولاية فلوريدا الأمريكية

 محادثة
شاهد: كاميرا توثّق عملية اقتحام واعتداء وسرقة في ولاية فلوريدا الأمريكية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

وثّقت كاميرا تصوير مثبّتة في جدران أحد المنازل عملية اقتحام نفذها لصّان بمدينة بيمبروك بينس بولاية فلوريدا الأمريكية في الساعات الأولى من صباح التاسع والعشرين آب/أغسطس الماضي.

ويبيّن المقطع المصوّر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً مستلقٍ على أريكة داخل منزله، وامرأة كانت تستخدم جهاز الموبايل، حينما اقتحم لصّان مقنّعان البيت وانقض أحدهما على المرأة فيما اتجه الآخر مسرعاً إلى طاولة ليلتقط من عليها مسدساً ويوجهه إلى الرجل قبل أن يسحبه من على الأريكة وينهال عليها بالضرب مستخدما كعب المسدس.

ورصدت الكاميرا أيضاً اللصان وهما يبحثان في المنزل عن أشياء ثمينة، فيما استلقى الرجل مغمياً عليه في الغرفة التي شهدت عملية الاقتحام والسرقة.

وقالت الشرطة: "تم سرقة أشياء ثمينة من داخل المنزل قبل أن يغادر اللصان المنزل إلى جهة غير معروفة"، فيما أصيب الرجل بجروح طفيفة والمرأة لم تصب بأذى، حسبما أفادت الشرطة التي أطلقت نداء إلى السكّان للتعرف على اللصين من أجل القبض عليهما وتسليمهما للعدالة.

اقرأ أيضاً في يورونيوز: