لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

نيكول كيدمان تتألق في مهرجان تورنتو السينمائي

نيكول كيدمان تتألق في مهرجان تورنتو السينمائي
حجم النص Aa Aa

بأناقتها المعهودة وحضورها الطاغي، شاركت النجمة الاسترالية نيكول كيدمان في مشاهدة عرض فيلمها A boy Erased في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي برفقة فريق عمل الفيلم، حيث سارت الممثلة الشهيرة على السجادة الحمراء إلى جانب كاتب ومخرج الفيلم الممثل جويل ادجيرتون.

والفيلم مأخوذ عن سيرة ذاتية قدمها المؤلف جارارد كونلى في كتابه Boy Erased وهي عبارة عن سرديات جميلة ومشوقة عن مفاهيم إنسانية كالهوية والحب والانسجام.

وتبدأ أحداث السيرة الذاتية عندما كان جارارد طالبًا جامعيًا يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، وتم دفعه لاتخاذ قرار يقلب حياته رأساً على عقب؛ فإما أن يوافق على حضور برنامج علاج مدعوم من الكنيسة لعلاجه من الشذوذ الجنسي، أو المخاطرة بفقدان العائلة والأصدقاء والله الذي يصلى له في كل يومياً.

وشارك نيكول كدمان في بطولة الفيلم، راسل كرو، ولوكس هيدجز، ومن المقرر طرحه في قاعات السينما في الثاني من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويجدر الذكر أن الممثلة نيكول كيدمان عرض لها أيضا في مهرجان تورنتو فيلم Destroyer، وهو فيلم إثارة وجريمة من كتابة فيل هاي، ومات مانفريدي، وإخراج كارين كوساما، وشاركها في البطولة تاتيانا ماسلانى، سيباستيان ستان، توبي كيبيل، وسكوت ماكنري.

اقرأ أيضاً في يورونيوز: