عاجل

عاجل

تعرف على مضيفة "الإماراتية" التي فازت بمكلة جمال أسكتلندا

تقرأ الآن:

تعرف على مضيفة "الإماراتية" التي فازت بمكلة جمال أسكتلندا

تعرف على مضيفة "الإماراتية" التي فازت بمكلة جمال أسكتلندا
@ Copyright :
instagram/missscotland18
حجم النص Aa Aa

فاجأت ملكة جمال اسكتلندا لينزي ماكليلاند، متابعيها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بإعلانها العمل ضمن طاقم شركة طيران الإمارات. مكررة نشر مقطع فيديو عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لـ"طيران الإمارات"، كشف فيه الأخير عن إضافة رحلة جديدة بين دبي والعاصمة الاسكتلندية "إدنبرة".

وظهرت ماكليلاند خلال المقطع وهي تحاول تعليم زملائها بعضاً من المصطلحات الإنجليزية باللهجة الاستكتلندية والتي تساعدهم أثناء مهامهم على الخط الاسكتلندي الجديد، مثل gaun yesel أي اختار بالعربية، scran طعام، lang may yer lum reek وتعني أتمنى لك الخير أو التوفيق، it wis hoachin كان يوماً مشغولاً، bairn وتعني طفل، bonnie جميل أو جميلة، وpieces ساندويتش.

للمزيد على يورونيوز:

ولغايات الترويج والدعاية وظّف الناقل الجوي الذي تأسس عام 1985، فيديو ملكة الجمال الاسكتلندية لعام 2018 لينزي ماكليلاند، والتي تعمل ضمن طاقمها كمضيفة طيران وتعيش في دبي منذ سنتين. لافتتاح الخط الجديد الذي ستصبح معه ثاني وجهات طيران الإمارات في إسكتلندا بعد غلاسكو، والثامنة في المملكة المتحدة.

وغرد الأكاديمي والسياسي الإماراتي د.عبد الخالق عبدالله ما يشبه المغازلة بمضيفات طيران الإمارات مقترحاً على الشركة "أن تنظم مسابقة لاختيار ملكة جمال طيران الإمارات كل سنة"

فازت بلقبها وعادت مباشرة إلى عملها

لينزي ماكليلاند (24 عاماً) الذي فازت مؤخراً بلقب ملكة جمال اسكتلندا 2018، ثم عادت مباشرة للعمل كمضيف طيران لشركات طيران الإمارات.

وقالت في تعقيبها "كونك ملكة جمال اسكتلندا لا يتعلق فقط بالجمال الخارجي، بل يتعلق بالجمال الداخلي أيضاً، وما يمكنك فعله للآخرين". "أنا أيضاً أسافر حول العالم في عملي وأرى مدى جمال اسكتلندا".

reuters

ماكليلاند كانت تقدمت على 11 متنافسة أخرى للفوز بالتاج المرغوب في غلاسكو. بعد أن سبق لها أن شاركت عام 2014 دون جدوى.

وستتنافس ماكلاند في مسابقة ملكة جمال العالم الكبرى، التي تقام في الصين في وقت لاحق من هذا العام.