لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

العثور على جثث 11 رضيعا مخبأة في دار جنازات سابقة بمدينة ديترويت الأمريكية

 محادثة
العثور على جثث 11 رضيعا مخبأة في دار جنازات سابقة بمدينة ديترويت الأمريكية
حقوق النشر
Detroit Police Department
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت شرطة مدينة ديترويت الأمريكية إنها عثرت على جثث 11 طفلا رضيعا مخبأة في دار جنازات سابقة بعدما تلقت السلطات رسالة من مجهول.

وقال اللفتنانت برايان باوسر من شرطة المدينة للصحفيين إن التحقيق جار بعد أن عثرت السلطات على تسع جثث في حالة تحلل شديد داخل صندوق وعلى جثتين داخل تابوت بدار كانتريل للجنازات سابقا. وأضاف "لا بد أن نتوصل لمعرفة ما حدث ولماذا حدث"، وقال إن الشرطة تحاول الاتصال بريموند كانتريل المالك السابق لدار الجنازات.

وقال باوسر إن إدارة التراخيص والشؤون التنظيمية في ولاية ميشيغان أرسلت مندوبين عصر يوم الجمعة إلى العقار الواقع بالجانب الشرقي من المدينة بعد أن تلقت رسالة من مجهول تصف مكان الرفات.

وأضاف أن السلطات تعكف حاليا على تحديد هوية الأطفال وإبلاغ ذويهم. ولم يتضح منذ متى ظلت الجثث مخبأة. وقال باوسر إنه يبدو أن بعض الأطفال ولدوا موتى.

وفي أبريل/ نيسان الماضي وجدت الجهات التنظيمية بالولاية "أحوالا مؤسفة وغير صحية" في نفس المكان منها وجود بقايا متحللة بشدة حسبما جاء في بيان أصدرته إدارة التراخيص والشؤون التنظيمية في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا على يورونيوز:

صحيفة: لحظات تعذيب وقتل خاشقجي مسجلة في ساعة أبل الخاصة به

مشاهد مثيرة للإعصار "مايكل" واستعراض كرات رياضية ضخمة وإنقاذ حوت صغير