عاجل

عاجل

شرطة الإمارات تنفي خبر مقتل عربي على يد صديقته وتقديمه لعمال باكستانيين

 محادثة
شرطة الإمارات تنفي خبر مقتل عربي على يد صديقته وتقديمه لعمال باكستانيين
حجم النص Aa Aa

أصدرت شرطة أبو ظبي بيانا بثته عبر حسابها الرسمي على انستغرام، نفت من خلاله صحة المعلومات المتداولة في قضية المغربية التي قتلت عشيقها وطهت جسده، ودعت كل أفراد المجتمع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وكانت النيابة العامة في الإمارات العربية قد اتهمت في وقت سابق امرأة مغربية بقتل عشيقها وتقديم رفاته كجزء من طبق تقليدي من الأرز واللحوم يعرف باسم "المجبوس"، لعمال باكستانيين يعملون في الجوار، بحسب ما ذكرته صحيفة " ذا ناشيونال " الإماراتية .

ونشرت الصحيفة ، ان المتهمة والتي كانت على علاقة مع الضحية لمدة سبع سنوات ، أقدمت على فعلتها منذ ثلاثة أشهر بعد أن أخبرها الضحية أنه يخطط للزواج بأخرى ، ولكن الجريمة اكتشفت مؤخرا، عندما تم العثور على سن بشري داخل الخلاط (البلندر) .

للمزيد على يورونيوز:

هل تعلم ؟ منافسٌ جديد يهدد عرش "نوتيلا" في مملكة الشوكولاته الإيطالية

الحكم بالسجن 5160 عاما على جندي سابق في غواتيمالا

فرنسا ترفع الرسوم الجامعية للطلبة الأجانب غير الأوروبيين بأكثر من عشرة أضعاف

ووفقا للشرطة الإماراتية ، انه تم اكتشاف الجريمة فقط عندما ذهب شقيق الضحية للبحث عنه في منزله في مدينة العين، والتي تقع على الحدود مع عُمان ، ووجد سن بشر داخل خلاط الطعام ، وبعد اختبارات الحمض النووي تبين أنها تعود للضحية.

View this post on Instagram

شرطة أبوظبي تنفي ما تداولته وسائل الإعلام حول  قضية مقتل عربي . . نفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي،  المعلومات غير الحقيقية والتي نقلت صورة غير دقيقة لأحداث قضية  مقتل (عربي ) على يد (عربية ) من الجنسية نفسها، والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وما تناقلته عدد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية،  مما أعطى للواقعة الحقيقية أبعاداً  اتسمت بالخيال أكثر من الواقع، والإضافات غير المنطقية والواقعية المتنافية مع  القصة الحقيقية للواقعة ما يؤثر على مجرياتها حالياً  أمام النيابة والقضاء . وقال مصدر مسؤول بشرطة أبوظبي مختص بالتحقيق  في القضية، أنه وبالتدقيق على الواقعة، اتضح عدم صحة ما تم تداوله وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ومن ذلك نفي قيام السيدة العربية(بإطعام أجزاء من جسده لعمال بعد الشروع في قتله) .  ودعت شرطة أبوظبي كافة أفراد المجتمع، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وانتظار البيانات المعتمدة الصادرة عن جهات الاختصاص قبل الإقدام على نشر مثل هذه الأخبار التي تضر بالأمن المجتمعي. ‪ ‬ #الإمارات #أبوظبي #شرطة_أبوظبي #أخبار_شرطة_أبوظبي#الإعلام_الأمني ‎‏#UAE #AbuDhabi #ADPolice ‎‏#ADPolice_news ‎‏#security_media

A post shared by Abu Dhabi Police شرطة أبوظبي (@adpolicehq) on