لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

يونايتد بلا أنياب في تعادل بملعبه مع بالاس

يونايتد بلا أنياب في تعادل بملعبه مع بالاس
روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بعد مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام كريستال بالاس يوم السبت.تصوير: اندرو ياتيس - رويترز. تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – بدد مانشستر يونايتد، بعد أداء باهت، فرصه في الاقتراب من الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه كريستال بالاس صاحب المركز 15 يوم السبت.

وأصبح يونايتد في المركز السابع ولديه 21 نقطة من 13 مباراة بفارق 14 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وست نقاط عن توتنهام هوتسبير رابع الترتيب الذي يستضيف تشيلسي صاحب المركز الثالث في وقت لاحق يوم السبت.

وعاد المهاجم روميلو لوكاكو إلى تشكيلة يونايتد الأساسية بعد غيابه في المباريات الأربع الماضية بجميع المسابقات لكنه لم يترك تأثيرا وكان الفريق المضيف محظوظا بعدم استقبال أهداف من الزائر الذي كان أكثر خطورة.

واقترب ويلفريد زاها وباتريك فان أنهولت من هز الشباك لبالاس في الشوط الأول وألغى الحكم هدفا لزميلهما شيخ كوياتي بداعي التسلل بينما منع حارس بالاس وين هينيسي مهاجم يونايتد جيسي لينجارد من التسجيل.

وألغى الحكم هدفا آخر للوكاكو بداعي التسلل في الدقيقة 57 قبل أن يهدر أندروس تاونسند فرصة خطيرة لبالاس من مسافة عشرة أمتار.

وبعد نزول ماركوس راشفورد وأليكسيس سانشيز في الشوط الثاني أنهى المدرب جوزيه مورينيو اللقاء بالدفع بكل مهاجميه في الملعب لكنه الفريق فشل في التسجيل بشتى الطرق.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة