لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

بعد الإمارات.. ولي العهد السعودي يصل البحرين في ثاني محطة لجولته العربية

 محادثة
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار بالرياض 24.10.2018
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار بالرياض 24.10.2018 -
حقوق النشر
رويترز
حجم النص Aa Aa

بعد زيارة لدولة الإمارت، وصل ولي العهد السعودي الأمير محمج بن سلمان إلى العاصمة البحرينية المنامة في ثاني محطة لجولته العربية التي بدأها من أبو ظبي. وتعتبرهذه الجولة هي أول زيارة خارجية يجريها بن سلمان منذ مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية الرياض باسطنبول.

وذكر تلفزيون البحرين أن الأمير محمد وصل إلى العاصمة المنامة اليوم الأحد في ثاني محطة له بجولته العربية واستقبله فيما بعد الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير.

ومن المتوقع أن يشارك الأمير محمد أيضا في اجتماع لمجموعة العشرين في بوينس أيرس في نهاية الشهر الجاري والذي سيحضره رئيسا الولايات المتحدة وتركيا وزعماء دول أوروبية آخرون.

المزيد من الأخبار على يورونيوز:

لأول مرة منذ قيام الدولة العبرية.. أول زيارة لرئيس تشادي لإسرائيل ولقاء وعشاء مع نتنياهو

زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب غرب إيران وإصابة حوالي 200 شخص

فيديو: روسيا تحتجز 3 سفن أوكرانية في مضيق كيرتش

ومن المتوقع أن يزور الأمير محمد تونس يوم الثلاثاء في إطار جولته بعدة دول عربية.

ودعا ناشطون تونسيون إلى احتجاجات أمام قصر الرئاسة في قرطاج ويحاولون تقديم شكوى قضائية للمحاكم التونسية لمنع هذه الزيارة.

وكانت هذه الحادثة المروعة قد أثارت استنكارا عالميا شديدا في ظل اتهامات لأعلى هرم السلطة في السعودية بأن الجريمة تمت بأمر من ولي العهد وهو ما تنفيه الرياض بشدة وتقول إنها حدثت دون علم الأمير الذي يتمتع بصلاحيات واسعة منحه إياه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ما جعل محمد بن سلمان بمثابة الحاكم الفعلي للبلاد.