عاجل

جانجون يخسر مجددا في الدوري الفرنسي أمام أميان

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ‭‭ ‬‬سجل الكولومبي ستيفن ميندوزا هدفا متأخرا ليمنح أميان الفوز 2-1 على جانجون متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت.

ولُعبت مباراتان فقط من إجمالي ست مباريات كان من المقرر أن تقام يوم السبت بعد أن قررت السلطات تأجيل عدة مباريات بسبب الاحتجاجات ضد ارتفاع تكاليف المعيشة وفرض رسوم إضافية على الوقود.

ومن بين هذه المباريات تأجلت مواجهة بين المتصدر باريس سان جيرمان ومطارده مونبلييه وكذلك قمة بين موناكو ونيس كان من المفترض أن تلعب يوم الجمعة.

ومن المتوقع إقامة مباراتين يوم الأحد.

وفشل جانجون في الخروج من سلسلة سلبية لم يحقق فيها أي انتصار خلال تسع مباريات متتالية بعد خسارة بملعبه أمام أميان المتعثر.

ووضع ايدي ناوري أميان في المقدمة بعد 63 دقيقة لكن ايتيان ديدو أدرك التعادل بعد عشر دقائق قبل أن ينتزع ميندوزا الفوز للفريق الزائر قبل سبع دقائق على النهاية.

والفوز هو الأول لأميان خلال أربع مباريات ليبتعد عن منطقة الهبوط وبفارق ثماني نقاط عن جانجون القابع في المركز الأخير.

وخسر ديجون، الذي يملك 16 نقطة مثل أميان، 2-صفر أمام ستاد رين بهدفين في الشوط الثاني عبر البديل بنجامين بوريجو وحاتم بن عرفة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox