لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

والد ميغان ماركل يطلب من ملكة بريطانيا أن تصالحه مع ابنته في عيد الميلاد

 محادثة
ميغان ماركل دوقة ساسيكس
ميغان ماركل دوقة ساسيكس
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال والد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا يوم الاثنين إنه يأمل أن تتدخل الملكة لإعادة تواصله مع ابنته.

وقال توماس ماركل للملكة إليزابيث في مقابلة بثتها قناة (آي.تي.في) التلفزيونية "أقدر أي شيء يمكنها القيام به أعتقد أنها تريد حل المشكلات العائلية". وأضاف "الأسر، سواء كانت ملكية أم لا، متشابهة ويجب أن تظل مترابطة خاصة في وقت عيد الميلاد".

وتابع توماس ماركل والد ميغان أن ابنته لم ترسل له بطاقة معايدة بمناسبة عيد الميلاد وإنه يأمل أن يتمكن هو وابنته في وقت ما من إعادة بناء علاقتهما.

وقال "كل ما يمكنني قوله هو أنني هنا، وهي تعلم، وحاولت الاتصال بها واحتاج أن تسعى إلي. أحبها جدا ... أحب ابنتي جدا ويتعين أن تعرف هي ذلك".

كما أشار الوالد خلال اللقاء التلفزيوني إلى أن ابنته الملكية، تتجاهل رسائله النصية اليومية، وأعرب عن خشيته من ألا يرى أطفالها أبدا إذا استمرت القطيعة بينهما.

وأيضا:

وأضاف الوالد خلال المقابلة: "يجب أن يكون هناك مكان لي. فأنا والدها وسأكون الجد لأطفالها المستقبليين". لكن قصر كينزنغتون، وهو مقر العائلة المالكة لم يرد على طلب التعليق بشأن المقابلة.