عاجل
This content is not available in your region

شاهد: صور الأسبوع المختارة

محادثة
euronews_icons_loading
شاهد: صور الأسبوع المختارة
حجم النص Aa Aa

1/ أناس يشاركون في مسيرة وسط العاصمة المجرية بودابست، احتجاجا على قانون العمل الجديد، الذي يوصف بقانون العبودية. 16 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/برناديت سزابو.

2/ أناس يبكون وهم يشعلون الشموع تكريما لضحايا حادث إطلاق النار الدامي في سترازبورغ. فرنسا، 16 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/كريستيان هارتمان.

3/ جوزيه مورينو يغادر مقر إقامته في مانشستر، بعد تركه عمله كمدير لنادي مانشستر يونايتد. بريطانيا، 18 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/فيل نوبل.

4/ غطاس يرتدي زي سانتا كلاوس خلال عرض داخل حوض للأسماك في العاصمة اليابانية طوكيو. اليابان، 18 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/ايساي كاتو.

5/ عمال يضعون اللمسات الأخيرة لتمثال يحمل اسم "جوليا" وهو للفنان الإسباني جوم بلانزا، في ساحة بلادزا كولون في العاصمة الإسبانية مدريد. 19 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/سوزانا فيرا.

6/ طلوع القمر أعلى قمم جبال الألب الإيطالية (دولوميت) شمالي إيطاليا. 15 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/ستيفانو ريلانديني.

7/ راكب الأمواج الكبيرة الألماني سيباستيان ستودنر يمارس رياضته على ساحل برايا دي نورتي في البرتغال. 14 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/رافئييل مارشنتي.

8/ أحد السكان يتوسط مكانا بعد أن احترق في حي ايكواندوس، المطل على مسلك مائي متفرع عن نهر ريونيغرو أحد روافد الأمازون، في مدينة مانوس البرازيلية. 18 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/برونو كيلي.

9/ الثلوج تغطي أسقف "ألتر فلاكن"، المركز التاريخي لمدينة فرودنبرغ الألمانية، بمنازلها النصف خشبية والتي تعود إلى القرن17، في قلب ولاية واستفاليا. 16 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/ولفغانغ راتي.

10/ أناس يلتقطون صورا ذاتية أمام شجرة لعيد الميلاد في دائرة القصاع من العاصمة السورية دمشق. 14 كانون الأول/ديسمبر 2018. رويترز/عمر صنادقي.

تتابعون على يورونيوز أيضا:

مشروع ياباني للحفاظ على كنوز مصر القديمة

بولندا لن تتخلص بسهولة من الفحم رغم التلوث الذي يقضي على 50 ألف شخص سنوياً فيها

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox