مطعم إيطالي في باريس.. يحمل اسم بلدة زعماء المافيا وصاحبته ابنة الزعيم شخصيا

مطعم إيطالي في باريس.. يحمل اسم بلدة زعماء المافيا وصاحبته ابنة الزعيم شخصيا
Copyright FACEBOOK/CORLEONE
بقلم:  رشيد سعيد قرني
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

منذ افتتاحه في نوفمبر/ تشرين الثاني في الدائرة الثامنة، حاز المطعم على سمعة كبيرة وزاره العديد من الزبائن لسببين بسيطين، الأول إسم المطعم المستمد من مدينة المافيا الإيطالية كورليون في صقلية والثاني لأنه مملوك من طرف لوسيا، نجلة توتو رينا.

اعلان

في العاصمة الفرنسية باريس، يجذب مطعم " كورليون، Corleone" الصقلي المملوك من طرف نجلة توتو رينا عراب المافيا الإيطالية كوزا نوسترا فضول الزبائن. منذ افتتاحه في نوفمبر/ تشرين الثاني في الدائرة الثامنة، حاز المطعم على سمعة كبيرة وزاره العديد من الزبائن لسببين بسيطين، الأول إسم المطعم المستمد من مدينة المافيا الإيطالية كورليون في صقلية والثاني لأنه مملوك من طرف لوسيا، نجلة توتو رينا.

القضاء الإيطالي لم يدين لوسيا ريينا في أي قضية فهي رسامة وفنانة ولم يرد اسمها في التحقيقات. المطعم بسيط ولكن اسمه يثير غالبية الزبائن لأنه مكتوب على الواجهة الملونة بالأخضر.

أصبح المطعم محل اهتمام سكان الحي. ويؤكد دومينيك، المسير للمبنى المجاور"العلامة، جعلتنا نبتسم. لا نستطيع إدانتها لأنها ليست مسؤولة عن ماضي والدها". البعض من الفضولين يرغبون في زيارة هذا المطعم بهدف رؤية نجلة أسطورة المافيا الإيطالية.

اقرأ أيضا على يورونيوز:

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

إيطاليا تفكك شبكة مافيا لتصنيع أحذية في الصين من مواد سامة

إطلاق نار على مسجد في فرنسا عشية عيد الفطر والشرطة ترفع حالة التأهب

ملامح سياسة الاتحاد الأوروبي الصناعية.. كيف تبدو في الأفق؟