المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

يوفنتوس يكتفي بثلاثية في مرمى فروزينوني ويعزز صدارته

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
يوفنتوس يكتفي بثلاثية في مرمى فروزينوني ويعزز صدارته
رونالدو يحتفل باحراز هدف لفريقه يوفنتوس في شباك فروزينوني بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الجمعة. تصوير: ماسيمو بينكا - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

ميلانو (رويترز) – عزز يوفنتوس صدارته لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوز مريح بعدما سجل هدفين في أول 20 دقيقة في الانتصار 3-صفر على ضيفه المتعثر فروزينوني يوم الجمعة.

ورفع يوفنتوس، حامل اللقب، رصيده إلى 66 نقطة من 24 مباراة متقدما بفارق 14 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف تورينو يوم الأحد بينما ظل فروزينوني في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

وافتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل بعد ست دقائق من البداية بتسديدة هائلة من عند حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو وضاعف المدافع ليوناردو بونوتشي، العائد من الإصابة، النتيجة في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني نجح رونالدو، الذي رفع رصيده في صدارة هدافي المسابقة إلى 19 هدفا، في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 63 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله الكرواتي ماريو مانزوكيتش.

واقترب يوفنتوس، الذي سيحل ضيفا على أتليتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، خطوة جديدة التتويج بلقبه المحلي الثامن على التوالي.

(رويترز)