عاجل

عاجل

إيمري: مستقبل أوزيل مع أرسنال بيد اللاعب

إيمري: مستقبل أوزيل مع أرسنال بيد اللاعب
مسعود أوزيل لاعب أرسنال خلال مباراة أمام كارديف سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 29 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: رويترز (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط) -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - دعا أوناي إيمري مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لاعب الوسط مسعود أوزيل لتخطي الإصابات والحالة المرضية التي يعاني منها ويحافظ على التماسك وثبات المستوى ليستعيد مكانه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وشارك اللاعب الألماني أساسيا أربع مرات مع أرسنال منذ التعادل 1-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز في نوفمبر تشرين الأول 2018 وربما يعود في مباراة الإياب أمام باتي بوريسوف في دور 32 بالدوري الأوروبي يوم الخميس.

ورفض إيمري الاستعانة بجهود أوزيل عدة مرات هذا الموسم "لأسباب خططية" لكن المدرب الإسباني أظهر رضاه عن أداء اللاعب في التدريبات هذا الأسبوع.

وقال إيمري للصحفيين يوم الأربعاء "الأمر بيد اللاعب نفسه. عمل باجتهاد كبير هذا الأسبوع وطلبت منه أن يحافظ على ثبات مستواه وأن يكون متاحا للفريق.

"عندما تخوض تدريباتك بكفاءة وثبات في المستوى يمكنك مساعدة الفريق من خلال تقديم أفضل أداء في المباريات".

وأضاف "أداؤه حاليا يفيد زملاءه لأن أرسنال يمر بمرحلة مهمة وحاسمة في الموسم.

"إذا تخلص من الإصابة ومن المرض كما ظهر فيمكن أن نرى مسعود في أفضل حالاته معنا".

وخسر أرسنال 1-صفر في مباراة الذهاب في روسيا البيضاء بعد أداء ضعيف وسيخوض مباراة الإياب يوم الخميس بدون المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي يخضع لعقوبة إيقاف.

ويأمل لاعب الوسط آرون رامسي في المشاركة أساسيا بعد أن تعافى من مشكلة في الركبة بينما يعاني أينزلي ميتلاند-نيلز من وعكة صحية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة