لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

كيف سيساعد الممثل الأمريكي ونجم أفلام الكوميديا بن ستيلر السوريين ؟

 محادثة
كيف سيساعد الممثل الأمريكي ونجم أفلام الكوميديا بن ستيلر السوريين ؟
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال الممثل الأمريكي ونجم أفلام الكوميديا بن ستيلر سفير النوايا الحسنة في الأمم المتحدة إثر جلسة استماع لعدد من اللاجئين السوريين أنه يتعهد بتقديم مساعدات لهم بعد أن فر أكثر من 5 ملايين سوري من البلاد منذ اندلاع الحرب الأهلية وتم تشريد ملايين آخرين داخلها منذ ثمان سنوات من الحرب .

وأضاف النجم العالمي: "الكثير من الناس لا يعلمون إذا كانت عودتهم آمنة أم لا، حاليا هم يعيشون في حالة من عدم اليقين".

وتابع ستيلر :"الحقيقة هي أن هؤلاء الناس يعانون بسبب خطأ لم يقترفوه..هؤلاء هم الضحايا الأبرياء للحرب والصراع".

معتبرا أنه يتحتم على دول مثل الولايات المتحدة ودول أخرى في جميع أنحاء على العالم أن تساهم في بذل الجهود لإعادة ملايين النازحين السوريين إلى ديارهم، أو العمل على تأمين استقرارهم في أوطان جديدة.

وقال:"أخبرنا اللاجئون السوريون بما يحتاجون إليه وعلينا أن نصغي إليهم. إنهم بحاجة إلى التعليم لأطفالهم والوصول إلى ذلك. إنهم يريدون أن يتم الاعتناء بهم لديهم القدرة على المساهمة في البيئة الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع الذي يعيشون فيه. وبالتالي، نحتاج إلى تزويد البلدان المضيفة بطرق مهمة لمساعدة اللاجئين سأعمل كل ما في وسعي سواءا عبر الأمم المتحدة أو باقي المنظمات الإنسانية "

للمزيد على يورونيوز:

قسد: استكمال إخراج آخر المدنيين من الجيْب الأخير تحت سيطرة داعش شرق سوريا اليوم

قوات سوريا الديمقراطية: إجلاء مدنيين من آخر معقل لتنظيم الدولة الإسلامية

فيديو.. مخيم سوري بجوار قاعدة أمريكية يعاني من الحصار الروسي والحكومي