لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

جارسيا: واتفورد سيتقدم بطعن ضد طرد هوليباس قبل خوض نهائي كأس الاتحاد

جارسيا: واتفورد سيتقدم بطعن ضد طرد هوليباس قبل خوض نهائي كأس الاتحاد
الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه خوسيه هوليباس لاعب واتفورد خلال المباراة ضد وست هام يونايتد يوم الأحد - روتيرز صورة تستخدم في الأغراض التحريرية فقط -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال خابي جارسيا مدرب واتفورد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يخطط للتقدم بطعن ضد طرد خوسيه هوليباس في الهزيمة 4-1 أمام وست هام يونايتد على أمل أن يشارك المدافع في مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل.

وطرد هوليباس في بداية الشوط الثاني من المباراة التي جرت يوم الأحد بسبب خطأ ضد ميخائيل انطونيو ليمنع وست هام من فرصة تسجيل واضحة. ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن نهائي كأس الاتحاد نتيجة لذلك.

وأضاف جارسيا للصحفيين "سنتقدم بطعن ضد البطاقة الحمراء. من المستحيل بالنسبة لنا وللاعب الغياب عن نهائي كأس الاتحاد الانجليزي استنادا إلى أن هذا الالتحام لا يستلزم ذلك.

"أفضل احترام قرارات الحكام وأفضل في الوقت الحالي الا أقول ما أفكر فيه. من وجهة نظري، لا يمكنني تصديق أن هناك أي لاعب سيغيب عن النهائي بسبب هذا الالتحام. لا أصدق ذلك.

"ربما يشكل هذا التحاما. التحاما طفيفا لكنني أشعر بالغضب من هذا القرار. لا يمكنني القبول بالقرار في الوقت الحالي لأنني أعرف ان امامي مباراة مهمة الأسبوع المقبل".

وسيضمن انتصار واتفورد في نهائي السبت المقبل مكانا لفريق المدرب جارسيا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة