لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

زكارين يفوز بالمرحلة 13 في سباق إيطاليا للدراجات

زكارين يفوز بالمرحلة 13 في سباق إيطاليا للدراجات
المتسابق الروسي ايلنور زكارين في صورة من أرشيف رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

شيريزولي ريالي (رويترز) - فاز الروسي ايلنور زكارين بالمرحلة 13 لسباق إيطاليا للدراجات في حين أنهى السلوفيني بريموش روجليتش والإيطالي فينشنزو نيبالي المرحلة معا يوم الجمعة.

وتفوق زكارين متسابق فريق كاتيوشا على الإسباني ميكيل نيبي بواقع 35 ثانية وعلى إسباني آخر هو ميكيل لاندا بواقع دقيقة واحدة و20 ثانية بينما احتفظ السلوفيني يان بولانك بصدارة الترتيب العام.

وعبر روجليتش ونيبالي خط النهاية متأخرين بواقع دقيقتين و57 ثانية عن الصدارة.

وقال زكارين "مرحلة الصعود الأخيرة كان شديدة الصعوبة ولم يكن لدي قوة كافية. الآن أركز على انهاء السباق ضمن أول خمسة متسابقين".

وكان يوما سيئا آخر لسايمون ييتس حيث أنهى المتسابق البريطاني السباق متأخرا بخمس دقائق وراء زكارين بعدما خسر زمنا كبيرا في مرحلة الفردي ضد الساعة يوم الأحد الماضي.

ويتصدر بولانك الترتيب العام بفارق دقيقتين و25 ثانية عن روجليتش بينما يأتي زكارين في المركز الثالث بفارق دقيقتين و56 ثانية عن الصدارة.

ويحتل الهولندي بوك مولما المركز الرابع متأخرا بفارق ثلاث دقائق وست ثوان عن بولانك بينما يتأخر نيبالي الفائز بالسباق مرتين بواقع أربع دقائق وتسع ثوان عن المتصدر.

وستمتد المرحلة 14 يوم السبت لمسافة 131 كيلومترا في الجبال من سانت فينسنت إلى كورمايور.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة