لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ترامب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي بماي أثناء زيارته لبريطانيا

ترامب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي بماي أثناء زيارته لبريطانيا
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حديث لوسائل الإعلام في البيت الأبيض يوم الجمعة. تصوير: ليه ميليس -رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - قال القصر الملكي البريطاني يوم الجمعة إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيحضر مأدبة في قصر بكنجهام مع الملكة إليزابيث وسيجري محادثات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي خلال زيارته لبريطانيا الشهر المقبل. وأعلنت ماي انها ستستقيل من منصبها في السابع من يونيو حزيران.

ومن المقرر أن يصل ترامب برفقة السيدة الأولى ميلانيا إلى بريطانيا في الثالث من يونيو حزيران في زيارة دولة ليصبح الرئيس الأمريكي الثالث الذي يحظى بهذا الشرف بعد جورج دبليو. بوش في 2003 وباراك أوباما في 2011.

ومن المقرر أن تستقبل الملكة التي تبلغ من العمر 93 عاما وابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا الرئيس الأمريكي لدى وصوله إلى قصر بكنجهام قبل أن يحضر غداء خاصا مع الملكة.

كما سيجري ترامب محادثات مع ماي التي أعلنت يوم الجمعة أنها ستستقيل من رئاسة الوزراء بعد إخفاقها في تنفيذ انسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي. وسوف تبدأ المنافسة على منصبها في الأسبوع التالي لزيارة ترامب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة