لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

سيرجيو راموس يدخل "الشباك" الذهبي مع أم أبنائه الثلاثة

 محادثة
سيرجيو راموس يدخل "الشباك" الذهبي مع أم أبنائه الثلاثة
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

دخل نجم ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس القفص الذهبي يوم أمس السبت 15 يونيو/حزيران بزفافه على صديقته المذيعة بيلار روبيو، فى احدى الكاتدرائيات بمسقط رأسه فى مدينة إشبيلية، وذلك بحضور عدد من الأصدقاء والأهل ونجوم كرة القدم، إضافة إلى الصحفيين الذين تجمعوا خارج المكان.

رويترز

وتوافد المدعوون لحضور الزفاف الذي وصفته وسائل الإعلام بزفاف العام في إسبانيا، ووصل راموس البالغ من العمر 33 عاما بصحبة والدته إلى المكان، بينما وصلت روبيو، 41 عاما، برفقة والدها.

رويترز
رويترز

وتمت دعوة أكثر من 400 شخص لحضور هذا الحدث.

وحضر الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، وعدد كبير من نجوم ريال مدريد الحاليين والسابقين، بالإضافة إلى عدد من المشاهير المحليين.

وشارك في الحفل فريق "آي سي دي سي" الشهير.

رويترز

والجدير بالذكر إلى أن روبيو ارتدت فستانا من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والذي بدوره قام بنشر صورة للعروسين على صفحته الشخصية على موقع إنستغرام للتهنئة.

ولراموس من صديقته 3 أبناء، هم سيرجيو جونيور وماركو وأليخاندرو، وهو الابن الأصغر. أما ربيو فهي صحفية وممثلة وعارضة اسبانية من مواليد العام 1978.

للمزيد على يورونيوز:

أوزيل يتزوج من ملكة جمال تركيا.. وإردوغان وعقيلته يشهدان على عقد القران

راموس يفرض شروطا غريبة على المدعوين لحفل زفافه.. فما هي؟

تابعونا عبر الواتساب والفيسبوك: