لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش

نوريتش سيتي يتعاقد مع المهاجم السويسري درميتش
المهاجم السويسري درميتش - صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نوريتش (انجلترا) (رويترز) – تعاقد نوريتش سيتي مع يوسيب درميتش مهاجم منتخب سويسرا في صفقة انتقال مجانية من بروسيا مونشنجلادباخ حيث يتأهب الفريق للعودة لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد صعوده مؤخرا.

ووقع درميتش (26 عاما) عقدا لثلاث سنوات بعدما قضى المواسم الأربعة الأخيرة مع مونشنجلادباخ كما ذاق خبرة اللعب في دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن.

وخاض درميتش 32 مباراة دولية، حيث مثل سويسرا في بطولتين لكأس العالم، وسجل عشرة أهداف لبلاده.

وهو ثاني صفقة يبرمها نوريتش قبل انطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد مع باتريك روبرتس جناح مانشستر سيتي على سبيل الإعارة.

وأبلغ درميتش موقع النادي على الانترنت “السعادة لا تسعني باللعب في الدوري الممتاز. لا أطيق الانتظار لاني سمعت الكثير من الأشياء من زملائي في المنتخب الوطني الذين لعبوا في الدوري الممتاز”.

وتابع “ستكون تجربة جديدة بالنسبة لي. أتطلع لخوض تحديات جديدة وأنا سعيد بالاقتراب من اللعب في الدوري الممتاز. لا أطيق الانتظار”.

بدأ درميتش مسيرته مع زوريخ قبل الانتقال إلى نورمبرج في 2013 حيث أنهى موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني محتلا المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا.

وبدأ مشواره في المسابقات الأوروبية مع ليفركوزن في موسم 2014-2015 قبل الانتقال إلى مونشنجلادباخ في يونيو حزيران 2015.

وقال دانييل فاركه مدرب نوريتش “قلنا بوضوح اننا نرغب في التعاقد مع مهاجم جديد ووجدنا ضالتنا في لاعب أثبت نفسه على أعلى المستويات”.

وتابع “يملك خبرة كبيرة في الدوري الألماني وسجلا حافلا مع منتخب سويسرا”.

وسجل درميتش هدفين فقط في خمس مباريات خاضها في الدوري الألماني الموسم الماضي بعد معاناته مع الاصابات.

وقال فاركه “واجه صعوبات خلال عامين بسبب الاصابات لكننا نثق انه يملك كل الامكانات التي نحتاجها. قبل عامين أو ثلاثة أبدت بعض الأندية الكبرى رغبتها في التعاقد معه”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة