زوجة نتنياهو تحاول اقتحام قمرة قيادة طائرة بسبب عدم ذكرها في رسالة ترحيبية

زوجة نتنياهو تحاول اقتحام قمرة قيادة طائرة بسبب عدم ذكرها في رسالة ترحيبية
Copyright 
بقلم:  Sami Fradi
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يبدو أن سارة نتنياهو أزعجها عدم ذكر الطيار لاسمها خلال كلمته، فأرادت الدخول إلى القمرة للتعبير عن شعورها إزاء ذلك، وفق القناة 12، التي أوضحت أن قائد الطائرة تدارك الأمر بذكر اسمها في إعلان منفصل.

اعلان

منع حراس أمنيون زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من دخول قمرة قيادة طائرة، أغفل قائدها ذكر اسمها للترحيب بها بعيْد صعودها الطائرة التابعة لخطوط شركة العال رفقة زوجها باتجاه أوكرانيا حسب تقارير صحفية.

ويبدو أن سارة نتنياهو أزعجها عدم ذكر الطيار لاسمها خلال كلمته، فأرادت الدخول إلى القمرة للتعبير عن شعورها إزاء ذلك، وفق القناة 12، التي أوضحت أن قائد الطائرة تدارك الأمر بذكر اسمها في إعلان منفصل.

من جانبه لم ينف بنيامين نتنياهو وقوع الحادث العابر، ولكنه قال إن الإبلاغ عن تصرف زوجته والحديث عنه كان مشوها. وجاء في بيان لخطوط العال الإسرائيلية أن رحلة رئيس الوزراء سارت كما هو مخطط لها باتجاه أوكرانيا.

وكانت زوجة نتنياهو حكم عليها بدفع غرامة تفوق 13 ألف يورو، بعد أن اعترفت باستعمال المال العام في شراء مأكولات فاخرة، وقد تجنبت بذلك دخول السجن بعد صفقة ادعاء بينها وبين النيابة العامة، وقالت بعد المحاكمة إنها عانت بما فيه الكفاية.

للمزيد على يورونيوز:

بعد عقود.. إسرائيل لا تزال مطالبة بالاعتراف باختطاف "منهجي" لأطفال يمنيين يهود

كيف تمكّن نتنياهو من خطف لقب صاحب أطول مدّة حكم في إسرائيل؟

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

عيب في التصنيع.. نتائج أولية للتحقيق في انفجار محرك طائرة إيرباص إيه380 في 2017

مقتل فلسطينيين اثنين بحجة طعن جنود عند حاجز عسكري قرب الخليل

حرب غزة: قصف عنيف يطال رفح ونتنياهو يصف نية واشنطن فرض عقوبات على وحدة في الجيش بـ"قمة السخافة"