عاجل

شاهد: أحد معجبي ليدي غاغا يحملها.. وقد تكون ندمت على ذلك!

 محادثة
صورة لليدي غاغا خلال عروض الغرامي في لوس أنجلوس.
صورة لليدي غاغا خلال عروض الغرامي في لوس أنجلوس. -
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

سقطت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا من على خشبة المسرح هي وأحد المعجبين بها، في آخر أيام عرضها في لاس فيغاس بأمريكا. وبعد أن قامت الليدي غاغا بدعوة أحد المعجبين، ويدعى جاك، لينضم إليها على خشبة المسرح، قفزت بين ذراعيه بحماسة قبل أن يفقد الشاب توازنه ليتنهي الأمر بسقوطهما معاً بشكل عنيف من على خشبة المسرح.

الليدي غاغا أخذت الأمر بروح رياضية كما وصفت ما حدث ملعقة بطرافة على الحادثة بقولها: "إنه لأمر مدهش، وقعنا في أحضان بعضنا البعض وكأننا جاك وروز من تيتانيك."

كما واست جاك الذي كانت متأثراً بما حدث وأخبرته ألّا يقلق فهي بخير وأن الشيء الوحيد الذي كانت تحتاجه هو بعض السلالم لتتمكن من العودة إلى المنصة.

واستأنفت ليدي غاغا الغناء بقوة على المسرح كأن شيئاً لم يكن.

وكان أحد الحضور قد غرّد إثر الحادثة قائلاً:" لقد اعتقدنا أنها ماتت."

وعبر معجبون عن قلقهم على صحتها خاصة وأنها أعلنت من قبل عن إصابتها بمتلازمة الألم العضلي الليفي المتفشي أو الفيبرومالغيا، وهي حالة مرضية تتميز بانتشار ألم مزمن في أماكن متعددة من الجسم مع استجابة شديدة ومؤلمة عند الضغط ويمكن أن تؤدي أيضاً إلى زيادة الحساسية للألم والتعب وتصلب العضلات ومشاكل في الذاكرة وصعوبات في النوم.

ويذكر أن الليدي غاغا كانت قد اضطرت لإلغاء جولة لألبومها Born This Way في عام 2013 بعد إصابتها بكسر.

إقرأ أيضاً على يورونيوز:

ليدي غاغا تبدل أزيائها أمام المعجبين في مهرجان ميت غالا للموضة

شاهد: دوا ليبا وليدي غاغا أكبر الفائزين بجوائز غرامي الموسيقية

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox