عاجل

"إير بي ان بي" تحظر تأجير "بيوت الحفلات" بعد حادث الهالوين

 محادثة
"إير بي ان بي" تحظر تأجير "بيوت الحفلات" بعد حادث الهالوين
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قررت شركة "إير بي ان بي" لتأجير المنازل والشقق عبر الإنترنت حظر عرض "منازل الحفلات" وذلك بعد مقتل خمسة أشخاص في حفل بمنزل مستأجر في كاليفورنيا في عيد الهالوين.

واندلع إطلاق للنار في الحفل الذي أقامه مستأجرون وحضره أكثر من 100 شخص يوم الخميس الماضي وأعلنت الشرطة أنها تحقق في دوافعه وأسبابه.

وقال بريان تشيسكي، الرئيس التنفيذي لإير بي ان بي، إن الشركة ستعمل على منع تأجير ما وصفه "حفلات المنازل" كما ستعمل على تعقب والتخلص من "السلوكيات المسيئة للضيوف والمضيفين".

وأضاف تشيسكي في سلسلة من التغريدات على موقع تويتر أن خطة موقعه ستتضمن نظاماً لمسح والتعرف على "الحجوزات عالية المخاطر".

وسيشكل الموقع فريقاَ خاصاَ للتعامل مع مثل تلك الحجوزات وسيتخذ إجراءات فورية لمعاقبة من يخرقون شروطه وأحكامه كإزالة عقاراتهم من الموقع، بحسب وصف تشيسكي.

وعلى الرغم من عدم سماح مالك المنزل بإقامة الحفلات به، إلا أن المستأجرين قالوا إنهم يبحثون عن منزل كبير يصلح لإقامة عدد ضخم من مرضى الربو الهاربين من جحيم حرائق الغابات المشتعلة في شمال كاليفورنيا.

إقرأ أيضاً:

أرامكو عملاق النفط السعودي تطرح أسهمها للبيع في أضخم اكتتاب عام في التاريخ والأسواق تترقب

شاهد: صيحات استهجان ضد ترامب خلال حضوره مباراة لفنون القتال

جنوب أفريقيا تهزم إنجلترا وتفوز بكأس العالم للرغبي للمرة الثالثة

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox