بولتون: "محاولات ترامب لإعادة انتخابه لا حدود لها"

مستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبق جون بولتون خلال مقابلة مع قناة سكاي نيوز البريطانية في واشنطن - 2020/06/25
مستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبق جون بولتون خلال مقابلة مع قناة سكاي نيوز البريطانية في واشنطن - 2020/06/25 Copyright أ ب.
Copyright أ ب.
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

تطرق المستشار الأمريكي الأسبق للأمن القومي جون بولتون إلى موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من مسألة إعادة انتخابه لولاية ثانية، وكيف سيطرت الفكرة على فترته الرئاسية، قائلا إن الأمر كله يتعلق بدونالد ترامب، وإن ترامب قصير النظر ، ولكن محاولاته لإعادة انتخابه، "لا حدود لها".

اعلان

في تعليق على رد فعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن كتاب "الغرفة التي شهدت الأحداث"، قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون مؤلف الكتاب، إن رد فعل ترامب كان طفوليا ويحط من قدر الرئاسة الأمريكية.

وكان بولتون القريب من الرئيس الأمريكي أورد في كتابه سلسلة من الأحداث، التي كانت تجري في كواليس إدارة ترامب. وبين بولتون خلال مقابلة أجرتها معه قناة "سكاي نيوز"، أن ترامب استفاد من الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قائلا، إنه يعتقد أنهما (بوتين وكيم) كانا يعرفان الهدف.

وأضاف المستشار الأسبق أن زيارة ترامب إلى كوريا لم تثمر سوى إنتاج سلسة من الصور. وناقش بولتون موقف ترامب من مسألة إعادة انتخابه، وكيف سيطرت الفكرة على فترته الرئاسية، قائلا إن الأمر كله يتعلق بدونالد ترامب. 

وختم بولتون بالقول إن ترامب قصير النظر ، ولكن محاولاته لإعادة انتخابه، "لا حدود لها".

viber
شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

قاضٍ في نيويورك يرفع حظراً موقتاً عن كتاب ألفته ابنة شقيق ترامب

ترامب ينشر ثم يحذف تغريدة مع شريط فيديو لأحد مؤيديه يردد شعارا مؤيدا للبيض

مستبعدًا إعادة بناء دولة في غزة.. جون بولتون يُسَوِّقُ لتهجير الفلسطينيين: حل الدولتين بات ميتًا