Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

جريمة قتل تهز الأردن وتثير استنكار رواد تويتر.. والأمن يوضح

جريمة قتل تهز الأردن وتثير استنكار رواد تويتر.. والأمن يوضح
Copyright أ ب
Copyright أ ب
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أوضحت مديرية الأمن العام بعض الملابسات التي نشرها مستخدمون عن الجريمة، مؤكدة أن "كل ما ينشر فيما يتعلق بالفتاة التي قتلت على يد والدها قبل أيام، وأنه كان بسبب تقديم شكوى بالعنف الأسري لدى حماية الأسرة، غير صحيح، حيث أنها لم يسبق وأن راجعت أو تقدمت بأي شكوى بهذا الخصوص".

اعلان

تداول مستخدمو موقع تويتر في الأردن منشورات عدة تتحدث عن جريمة ضرب أب لابنته ضرباً مبرحاً، ما أدّى لوفاتها. 

وقال المستخدمون إن الأب وأبناءه ضربوا الابنة التي خرجت من منزلها وهي تنزف قبل أن يتبعها والدها ويعيد ضربها على رأسها بحجارة أدت إلى مقتلها.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #صرخة_احلام، في بلد يعاني من جرائم القتل تحت غطاء "الشرف".  وقال بعض المستخدمين إن الأب جلس بالطريق العام بدم بارد دون الاكتراث بفعلته.

الأمن يؤكد وقوع الجريمة ويحذر

وأوضحت مديرية الأمن العام بعض الملابسات التي نشرها مستخدمون عن الجريمة، مؤكدة أن "كل ما ينشر فيما يتعلق بالفتاة التي قتلت على يد والدها قبل أيام، وأنه كان بسبب تقديم شكوى بالعنف الأسري لدى حماية الأسرة، غير صحيح، حيث أنها لم يسبق وأن راجعت أو تقدمت بأي شكوى بهذا الخصوص".

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الأمن في بيان سابق: "أنه وقبل يومين ورد بلاغ لغرفة عمليات مديرية شرطة البلقاء بوجود اعتداء على فتاة أربعينية من قبل والدها في منطقة عين الباشا".

وأضاف: "وتم التحرك إلى المكان حيث تبين أن والد الفتاة قام بضربها على منطقة الرأس بواسطة أداة حادة مما أدى إلى وفاتها على الفور وتم ضبط الفاعل وإحالته للقضاء بعد إنهاء التحقيقات معه".

وناشد الناطق الإعلامي الجميع إلى عدم تداول "أخبار غير صحيحة" بشأن القضية.

viber
شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الأردن سيتجنب الحظر الشامل ويكتفي بعزل المناطق التي يتفشى فيها كوفيد19

وزير الخارجية الأيرلندي يصل الأردن ويؤكد أن "الاعتراف بفلسطين نقطة أساسية لإنهاء الحرب"

الإيرانية والإسرائيلية أيضا.. وزير الخارجية الأردني يؤكد "سنسقط أي مسيرات تمر في مجالنا الجوي"