Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تمنح الموافقة الكاملة لاستخدام لقاح فايزر المضاد لكوفيدـ19

طالبة أمريكية، 14 عاما، تحصل على لقاح فايزر في مدرسة ليمان الثانوية في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء 27 يوليو/تموز 2021
طالبة أمريكية، 14 عاما، تحصل على لقاح فايزر في مدرسة ليمان الثانوية في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء 27 يوليو/تموز 2021 Copyright Mark Lennihan/Copyright 2021 The Associated Press. All rights reserved
Copyright Mark Lennihan/Copyright 2021 The Associated Press. All rights reserved
بقلم:  يورونيوز مع أ ف ب
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الموافقة الكاملة الاثنين لاستخدام لقاح فايزر المضاد لكوفيد للأشخاص البالغة أعمارهم 16 عاما فما فوق.

اعلان

منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الموافقة الكاملة الإثنين لاستخدام لقاح فايزر المضاد لكوفيد للأشخاص البالغة أعمارهم 16 عاما فما فوق، في خطوة يتوقع أن تطلق العنان لموجة قرارات تلزم الناس بالتطعيم مع انتشار المتحورة دلتا.

وقالت مفوضة الإدارة بالإنابة، جانيت وودكوك، في بيان إن “موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على هذا اللقاح تمثل عتبة في وقت نواصل مواجهة وباء كوفيد-19… بينما تلقى ملايين الأشخاص بشكل آمن لقاحات كوفيد-19، ندرك بأنه بالنسبة للبعض، ستزيد موافقة إدارة الغذاء والدواء على اللقاح الثقة بالتطعيم”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: من قصور إلى ملاعب للأسماك.. رحلة تحت الماء لاستكشاف التاريخ قرب نابولي

إضراب سائقي القطارات في ألمانيا يؤدي إلى عرقلة رحلات كثير من المسافرين خلال إجازاتهم الصيفية

نتنياهو أمام الكونغرس: 7 أكتوبر يوم سيبقى في التاريخ ولن نرضى بأقل من انتصار كامل على حماس