المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

شاهد: استقبال جماهيري حاشد للمنتخب الجزائري المتوج بكأس العرب في العاصمة الجزائر

Access to the comments محادثة
بقلم:  يورونيوز
euronews_icons_loading
المنتخب الجزائري لكرة القدم على متن حافلة يحتفل مع جماهيره في الجزائر العاصمة بعد يوم من فوزه بكأس العرب لكرة القدم 2021.
المنتخب الجزائري لكرة القدم على متن حافلة يحتفل مع جماهيره في الجزائر العاصمة بعد يوم من فوزه بكأس العرب لكرة القدم 2021.   -   حقوق النشر  أ ف ب

وصل المنتخب الجزائري لكرة القدم الفائز بلقب كأس العرب 2021 إلى الجزائر العاصمة مساء الأحد قادماً من الدوحة وسط استقبال جماهيري ضخم. وكان في استقبال المنتخب الجزائري على مدرج مطار هواري بومدين الدولي الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمن وعدد من أعضاء حكومته.

وخارج المطار، توافد الآلاف من أنصار "الخضر" الذين هتفوا "ماجيك بوقرة". مع الأصدقاء أو العائلة تم الترحيب بأبطال الجزائر في أجواء جنونية.

وبعد فترة وجيزة قضاها لاعبو الخضر في القاعة الشرفية بالمطار، جاب أشبال المدرب مجيد بوقرة شوارع العاصمة على متن حافلة مكشوفة السطح. وعلى طول الطريق الرابط بن المطار ووسط العاصمة. واحتشد الجزائريون على أطراف الطريق قبل الوصول إلى ساحة أول ماي حيث كانت الحشود في انتظارهم.

ورافق البعض من المناصرين الموكب بالسيارات المزينة بالأعلام الوطنية وأطلقوا الألعاب النارية.

viber

بطل إفريقيا، توج بكأس العرب بعد فوزه على منتخب تونس في نهائي منافسات الكأس التي جرت في قطر السبت بهدفين لصفر في الوقت الإضافي. وستدافع الجزائر عن لقبها في كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون الشهر المقبل.