شاهد: حكيمي يشارك في تدريبات أسود الأطلس قبل لقاء مالاوي ضمن الدور الـ16 لأمم أفريقيا

المغربي أشرف حكيمي يواجه بنجلود يوسف من جزر القمر خلال مباراة المجموعة الثالثة لكأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي، 14 يناير 2022
المغربي أشرف حكيمي يواجه بنجلود يوسف من جزر القمر خلال مباراة المجموعة الثالثة لكأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي، 14 يناير 2022 Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تلقى أسود الأطلس دفعة مع انضمام الظهير أشرف حكيمي إلى جلسة تدريب يوم الاثنين بعد أن أمضى يوم الأحد في الفندق. مع ذلك لم تتوضح بعد ماهية الدور الذي سيلعبه اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في مباراة يوم الثلاثاء على ملعب أحمدو أهيدجو.

اعلان

خاض منتخب المغرب تدريبات مكثفة الإثنين استعدادا لمواجهة مالاوي في مباراة دور الـ16 لكأس إفريقيا للأمم 2021.

كما تلقى أسود الأطلس دفعة مع انضمام الظهير أشرف حكيمي إلى جلسة تدريب يوم الاثنين بعد أن أمضى يوم الأحد في الفندق. مع ذلك لم تتوضح بعد ماهية الدور الذي سيلعبه اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في مباراة يوم الثلاثاء على ملعب أحمدو أهيدجو.

ينافس منتخب مالاوي في كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة، وأثبت أن أداءه في 2021 هو أفضل أداء له على الإطلاق في البطولة، بعد تأهله إلى المراحل النهائية لأول مرة في تاريخه.

وقد التقى المنتخبان في عشر مباريات في السابق، حقق فيها المنتخب المغربي ستة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وهزم مرة واحدة أمام منتخب مالاوي، في ملعب مولاي عبد الله بالرباط خلال تصفيات أمم أفريقيا عام 1993.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

حكيمي يسجل هدفاً رائعاً ويحمل المغرب إلى ربع نهائي أمم إفريقيا

إطلاق نار بمدينة في الكاميرون تستضيف فرق المجموعة السادسة لبطولة أمم أفريقيا

شاهد: مبابي يشارك في الاحتفالات التقليدية بقرية في الكاميرون