المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

فيديو: مقتل مسلح حاول اقتحام مقر مكتب التحقيقات الفدرالي في أوهايو

Access to the comments محادثة
بقلم:  يورونيوز
euronews_icons_loading
مركبة لدورية الطريق السريع في مكان الحادث حيث تم إطلاق النار على رجل مسلح بالقرب من مكتب التحقيقات الفيدرالي في ويلمنجتون، أوهايو
مركبة لدورية الطريق السريع في مكان الحادث حيث تم إطلاق النار على رجل مسلح بالقرب من مكتب التحقيقات الفيدرالي في ويلمنجتون، أوهايو   -   حقوق النشر  Jay LaPrete/Copyright 2022 The Associated Press. All rights reserved

قال مسؤولون إن مسلحا حاول اقتحام مبنى مكتب التحقيقات الفدرالي في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو قُتل في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة يوم الخميس بعد مطاردة بسيارة ومواجهة طويلة في حقل ذرة.

ولم تحدد الشرطة بعد هوية القتيل ولم تعلق خلال مؤتمرين صحفيين على دوافعه. ونقلت صحيفة نيويورك تايمز وقناة إن بي سي الإخبارية عن مصادر غير محددة أنها حددت هوية الرجل على أنه ريكي شيفر والبالغ 42 عاما.

أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب

قال مراسل إن بي سي، نقلا عن مصدرين، إن المشتبه به كان في مبنى الكونغرس الأمريكي في واشنطن خلال هجوم من قبل أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب في السادس من يناير/ كانون الثاني 2021.

بدأت حادثة أوهايو في وقت مبكر يوم الخميس عندما فشل المشتبه به في دخول مرفق فحص الزائرين التابع لمكتب التحقيقات الفدرالي. وقال المكتب إنه فر بعد ذلك من المنطقة في سيارة بيضاء متجها شمالا على الطريق السريع 71.

وقال ناثان دينيس المتحدث باسم دورية الطرق السريعة بولاية أوهايو في إفادة صحفية إن مطاردة أعقبت ذلك وأطلق المشتبه فيه النار من سلاحه على أحد أفراد شرطة الولاية.

وأضاف أن السيارة توقفت في النهاية وحدث تبادل إطلاق نار بين المشتبه به وضباط الشرطة. وأشار إلى أنه لم يصب أي من رجال الشرطة.

تعرض مكتب التحقيقات الاتحادي لتهديدات عبر الإنترنت منذ أن فتشت عناصره منزل ترامب في فلوريدا يوم الاثنين كجزء من تحقيق في وثائق أزيلت من البيت الأبيض عندما غادر منصبه في يناير /كانون الثاني 2021.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز، نقلا عن اثنين، إن المحققين يبحثون ما إذا كان المشتبه به على صلة بجماعات متطرفة.

المصادر الإضافية • رويترز