Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: مشجع إسباني يصل العراق في طريقه لحضور كأس العالم سيراً على الأقدام

المشجع الإسباني سانتياغو سانشيز
المشجع الإسباني سانتياغو سانشيز Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

بدأت رحلة سانشيز منذ عشرة أشهر ويتوقع أن تنتهي بوصوله إلى الدوحة لحضور أولى مباريات المنتخب الإسباني بالبطولة أمام كوستاريكا يوم 23 نوفمبر – تشرين الثاني المقبل.

اعلان

وصل مشجع كرة القدم الإسباني سانتياغو سانشيز إلى مدينة السليمانية في العراق ضمن رحلته التي بدأت سيراً على قدميه من مدريد من اجل حضور كأس العالم في قطر.

وبدأت رحلة سانشيز منذ عشرة أشهر ويتوقع أن تنتهي بوصوله إلى الدوحة، لحضور أولى مباريات المنتخب الإسباني بالبطولة أمام كوستاريكا يوم 23 نوفمبر – تشرين الثاني المقبل.

ويقطع سانشيز مسافة ما بين عشرة و15 كيلومتراً يومياً في المتوسط منذ بدء رحلته ولكنه يقول إن بعض الأيام شهدت سيره لمسافة 30 كيلومتراً، وهو يستخدم عربة مقطورة مثبتة على حزام خصره يحفظ فيها جميع متعلقاته وطعامه.

وقال سانشيز إن حضور مباريات كرة القدم ليس الهدف الرئيسي من رحلته الفريدة، بل "تحفيز الآخرين وإلهامهم حتى يتمكنوا من الذهاب بعيداً جداً بالقليل جداً من الإمكانيات".

سانتياغو رياضي ويعمل كمدرب لكرة القدم في العاصمة الإسبانية مدريد. ومن المنتظر أن يبقى في السليمانية لعدة أيام قبل أن يستكمل رحلته سيراً إلى إيران ومنها بالقارب إلى قطر.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

غضب واستنكار بعد إقدام مستوطنين على حرق نسخ من القرآن في الخليل

الصين تكثف إجراءات مكافحة كورونا في المدن الكبرى مع زيادة الإصابات

إدانة تاريخية.. السجن 8 أشهر لمشجعين وجهوا إهانات عنصرية ضد فينيسيوس