"قـُبلة الاتحاد" بين سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن وزوج كامالا هاريس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

السيدة الأولى جيل بايدن بجانب دوغ إمهوف زوج نائبة الرئيس كمالا هاريس أثناء خطاب حالة الاتحاد للرئيس الأمريكي بايدن أمام الكونغرس
السيدة الأولى جيل بايدن بجانب دوغ إمهوف زوج نائبة الرئيس كمالا هاريس أثناء خطاب حالة الاتحاد للرئيس الأمريكي بايدن أمام الكونغرس Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز مع أ ف ب
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

عند وصولها إلى الكونغرس لحضور خطاب زوجها الرئيس، صافحت السيدة الأولى جيل بايدن دوغ إمهوف، زوج نائبة الرئيس كامالا هاريس، وعلى ما يبدو أعطته قبلة، لكن دون أن يتضح إن كانت على شفتي إمهوف أم على طرفهما. رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تلقفوا" هذه القبلة، وبالطبع، لم ينتظروا طويلا لنشر التعليقات عليها.

اعلان

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة بالتعليقات بعدما طبعت السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن قبلة على طرف شفتي دوغ إيمهوف زوج نائبة الرئيس كاميلا هاريس، قبيل إلقاء الرئيس جو بايدن خطاب حال الاتحاد في الكونغرس الثلاثاء.

فإثر دخولها على وقع التصفيق، توجهت جيل بايدن نحو دوغ إيمهوف وصافحته، قبل أن تسجل الكاميرات مشهداً انتشر عبر الشبكات الاجتماعية يُظهرهما يتبادلان قبلة أثارت حيرة المستخدمين الذين تساءلوا ما إذا كانت على الشفتين أم على طرفهما.

ووصفت صحيفة "نيويورك بوست" المحافظة ما حصل بـ"قبلة الاتحاد"، في تعليق ساخر على هذه اللحظة التي سبقت إلقاء الرئيس الأميركي خطاب حال الاتحاد. وجزمت في مقال لها بأن جيل بايدن ودوغ إيمهوف تبادلا قبلة "على الشفتين".

التعليق عينه ورد عبر قناة "فوكس نيوز" التي نشرت مقطعاً مصوراً حمل عنوان "جيل بايدن ودوغلاس إيمهوف يتبادلان قبلة على الشفتين".

واغتنمت كيليان كونواي، مستشارة دونالد ترامب السابقة، الفرصة لانتقاد الخصوم عبر تعليق مستوحى من أجواء الجائحة.

ونشرت صورة للقبلة عبر تويتر أرفقتها بتعليق "يبدو أن كوفيد انتهى حقاً".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

هل هو تأثير الكحول أم ماذا؟ ما قصة ظهور نائبة الرئيس الأمريكي في حالة مخجلة وغريبة؟

دراسة حديثة تظهر عدم وجود نسخة متحوّرة جديدة بعد تخلي الصين عن سياستها "صفر كوفيد"

على وقع الاحتجاجات الرافضة للحرب في غزة.. مجلس النواب الأمريكي يقر حزمة مساعدات أمنية كبيرة لإسرائيل