Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

كريم بنزيمة: "العيش في بلد مسلم عامل رئيسي في انتقالي إلى الاتحاد"

كريم بنزيمة خلال مؤتمر صحفي
كريم بنزيمة خلال مؤتمر صحفي Copyright -/AFP or licensors
Copyright -/AFP or licensors
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

انضم الفائز بجائزة الكرة الذهبية إلى كريستيانو رونالدو في المملكة الخليجية بعد توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع نادي الاتحاد الذي يتخذ من مدينة جدة الساحلية مقراً له.

اعلان

قال نجم كرة القدم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، في أول مقابلة له لدى وصوله إلى المملكة العربية السعودية، نُشرت على صفحة نادي الاتحاد على تويتر: "أنا مسلم والسعودية دولة مسلمة. لطالما أردت العيش في بلد مسلم".

وعن نادي الاتحاد قال بنزيمة إن الاتحاد هو بالفعل نادٍ كبير في المملكة العربية السعودية، فهو نادٍ لديه الكثير من الشغف الجماهيري باللعبة ويملك العديد من الألقاب. كما أشاد بنزيمة بملعب الاتحاد وقال بأنه ملعب "إستثنائي".

وبهذا ينضم الفائز بجائزة الكرة الذهبية إلى كريستيانو رونالدو في المملكة الخليجية بعد توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع نادي الاتحاد الذي يتخذ من مدينة جدة الساحلية مقراً له.

وعن وجود رونالدو في المملكة قال بنزيمة: "حسنًا، يوجد كريستيانو رونالدو هنا، إنه صديق. ولهذا من الجيد أن ألتقي به. ويبدو أن السعودية بدأت في الصعود أكثر على مستوى العالم".

كما أكد بنزيمة على أنه لا يزال يرغب بتقديم المزيد على أرض الملعب. ووعد الجمهور السعودي بإظهار جميع المواهب التي يملكها داخل المستطيل الأخضر.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مجدداً.. وزير الداخلية الفرنسي يتهم بنزيمة بـ"إخفاء شيء ما"

وكيل كريم بنزيمة يؤكد أنه كان جاهزا للعب منذ ثمن نهائي مونديال قطر

من مدارج ملعب كرة القدم في نهائي كأس السوبر السعودي.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالسوط