Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

هل ستجبر الإصابة سواريز على الإعتزال؟

لويس سواريز قبل مباراة منتخب الأوروغواي ضد غانا في منافسات كأس العالم، على ملعب الجنوب في الوكرة، قطر، 2 ديسمبر 2022.
لويس سواريز قبل مباراة منتخب الأوروغواي ضد غانا في منافسات كأس العالم، على ملعب الجنوب في الوكرة، قطر، 2 ديسمبر 2022. Copyright Manu Fernandez/
Copyright Manu Fernandez/
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أفادت وسائل إعلام برازيلية الثلاثاء أن مهاجم ليفربول الإنكليزي وبرشلونة الإسباني السابق لويس سواريز يعتزم إعلان اعتزاله قريباً بسبب آلام في ركبته اليمنى والتي تزداد سوءاً، علماً أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية.

اعلان

قال رئيس نادي غريميو بورتو أليغري البرازيلي لكرة القدم ألبرتو غيرا إن المهاجم المخضرم الأوروغوياني لويس سواريز الذي يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى قد وصل إلى الحدّ الأقصى، معبراً عن قلقه بشأن مسيرته في الملاعب.

وأقرّ غيرا خلال حدث إعلامي في ملعب غريميو الأربعاء أن "المشكلة خطيرة"، مضيفاً بشأن المهاجم البالغ 37 عاماً والذي يدافع عن ألوان النادي منذ كانون الثاني/يناير "تلقى الكثير من الحقن، وتناول الكثير من الأدوية. لقد وصل إلى الحد الأقصى. الآن أين هو هذا الحد حقاً، لا نعرف".

في المقابل، أفادت وسائل إعلام برازيلية الثلاثاء أن مهاجم ليفربول الإنكليزي وبرشلونة الإسباني السابق يعتزم إعلان اعتزاله قريباً بسبب آلام في ركبته اليمنى والتي تزداد سوءاً، علماً أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية.

كما أشار غيرا من دون منح مزيد من التفاصيل إلى أن سواريز يفكر في تركيب "طرف صناعي".

ومن المرجح أن يعلن المهاجم الدولي المكنّى "بيستوليرو" (المسدس) والمنتقل إلى البرازيل بموجب عقد حتى كانون الأوّل/ديسمبر 2024، عن خططه المستقبلية لمجلس إدارة غريميو.

وسجل الهداف التاريخي لمنتخب الأوروغواي (68 هدفاً في 137 مباراة) 14 هدفاً في 26 مباراة مع غريميو منذ وصوله عقب كأس العالم المخيبة للآمال في قطر.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بعد إدانته بقضية اغتصاب جماعي.. البرازيلي روبينيو يبدأ عقوبة السجن لتسع سنوات

محكمة برازيلية تحكم على نجم المنتخب السابق روبينيو بالسجن 9 أعوام بتهمة الاغتصاب

شاهد: تمثال السيد المسيح الشهير في ريو بقميص بيليه في الذكرى الأولى لوفاة أسطورة كرة القدم