Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

أحدث أفلام سبايدر مان يعاود تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

مجسم لشخصية سبايدر مان في مركز تجاري في دبي، في 16 يونيو 2023
مجسم لشخصية سبايدر مان في مركز تجاري في دبي، في 16 يونيو 2023 Copyright GIUSEPPE CACACE/AFP
Copyright GIUSEPPE CACACE/AFP
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يعيد الممثل إزرا ميلر في الفيلم تجسيد شخصية باري ألِن ويستخدم قوته الخارقة للسفر عبر الزمن آملاً في إنقاذ عائلته، إلا أنّه يُحدِث تغييرات في المستقبل ويتعيّن عليه استدعاء أبطال خارقين آخرين مختلفين عمّا كان يتوقّعه.

اعلان

عاود أحدث أفلام سبايدر مان "سبايدر مان- أكروس ذي سبايدر فيرس" ("Spider-Man: Across the Spider-Verse") تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية، فيما لم يُطرح هذا الأسبوع عدد كبير من الإصدارات الجديدة، على ما أفادت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة الأحد.

وحقق الفيلم الذي تدور أحداثه في عالم متعدد الأكوان (ملتيفرس) الشائع في هوليوود حالياً، 19,3 مليون دولار في شباك التذاكر في كندا والولايات المتحدة، ليسجّل منذ صدوره مجموع إيرادات قدرها 317 مليون دولار في الولايات المتحدة و560 مليون دولار في العالم.

وسبق أن تصدر الفيلم الذي أنتجته شركة "سوني" شباك التذاكر في أميركا الشمالية عقب إصداره قبل أربعة أسابيع.

وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم "إليمنتري" ("Elemental") محققاً إيرادات قدرها 18,4 مليون دولار. وتدور أحداث فيلم التحريك هذا في مدينة إليمنت سيتي التي يعيش فيها السكان مرتبطين بعناصر الحياة الأربعة (النار، الماء، الأرض، الهواء).

وبعدما كان في صدارة الترتيب الأسبوع الفائت، تراجع فيلم "ذي فلاش" ("The Flash")، أحدث أفلام الأبطال الخارقين من "وارنر براذرز"، إلى المرتبة الثالثة مع عائدات بلغت 15,2 مليون دولار.

ويعيد الممثل إزرا ميلر في الفيلم تجسيد شخصية باري ألِن ويستخدم قوته الخارقة للسفر عبر الزمن آملاً في إنقاذ عائلته، إلا أنّه يُحدِث تغييرات في المستقبل ويتعيّن عليه استدعاء أبطال خارقين آخرين مختلفين عمّا كان يتوقّعه.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم "نو هارد فيلينغز" (No Hard Feelings)، وهو الإصدار الجديد الوحيد لهذا الأسبوع، مع إيرادات بلغت 15,1 مليون دولار. وتتولى الممثلة جنيفر لورنس دور البطولة في هذا العمل الذي انتجته استوديوهات "سوني".

وحلّ خامساً فيلم "ترانسفورمرز: رايز أوف ذي بيستس" (Transformers: Rise of the Beasts") مع تسجيله 11,6 مليون دولار كإيرادات.

وفي ما يأتي الأفلام المتبقية في ترتيب الأعمال العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية هذا الأسبوع:

6 - "أسترويد سيتي" (9 ملايين دولار)

7 - "ذي ليتل مرميد" (8,6 ملايين دولار)

8 - "غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 3" (3,5 ملايين دولار)

9 - "بلاكنينغ" (3 ملايين دولار)

10 - "ذي بوغيمان" (2,5 مليون دولار)

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: ظهور سحابة قمعية ضخمة وتحذيرات من إعصار في إنديانابوليس

شاهد: للأسبوع الخامس والعشرين.. إسرائيليون يتظاهرون ضد الإصلاح القضائي

السجن 18 شهراً لمسؤولة الأسلحة في فيلم "راست"