Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

كاردي بي تلقي ميكروفونها على شخص ألقى عليها مشروبا خلال حفلة في لاس فيغاس

المغنية الأميركية كاردي بي
المغنية الأميركية كاردي بي Copyright Scott Roth/2022 Invision
Copyright Scott Roth/2022 Invision
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

المغنية الأميركية كاردي بي ليست الفنانة الأولى التي تتعرض لهجوم مماثل. فقد أصيبت مغنية البوب بيبي ريكسا في وجهها بعدما أُلقي هاتف محمول عليها خلال حفلة في نيويورك

اعلان

عندما ألقى شخص من جمهور حفلتها في لاس فيغاس مشروبا باتجاهها، لم تتأخّر كاردي بي في الرد: ألقت من المسرح ميكروفونها على من أقدم على ذلك، وفقا لمقاطع فيديو تم تداولها على الشبكات الاجتماعية الأحد.

والمغنية الأميركية ليست الفنانة الأولى التي تتعرض لهجوم مماثل. فأخيرا، أصيبت مغنية البوب بيبي ريكسا في وجهها بعدما أُلقي هاتف محمول عليها خلال حفلة في نيويورك، فيما ألقى أحد الأشخاص كيسا يحتوي على رماد والدته على المغنية بينك خلال تأديتها في حفلة في لندن، وفق تقارير إعلامية عدة.

والسبت، كانت كاردي بي تؤدي على خشبة المسرح في لاس فيغاس عندما ألقى أحد أعضاء الجمهور، امرأة على ما يبدو، محتويات كوب بلاستيك طويل في اتجاهها.

وعلى الفور، ردت مغنية الراب التي بدت الصدمة على وجهها بإلقاء ميكروفونها على ذلك الشخص وشتمته، ثم توجه عناصر أمنها مسرعا نحو الجمهور.

وأشاد الكثير من مستخدمي الإنترنت على منصة "إكس" (تويتر سابقا) برد كاردي بي، وقال البعض إن الوقت حان ليرد الفنانون على الهجمات المماثلة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

يفتقر إلى أجزاء من الدماغ والجمجمة.. قوانين تكساس تمنع امرأة من إجهاض جنين مشوّه

شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدة

شاهد: مطالِبين بـ"إنقاذ أطفال غزة".. أمريكيون يقاطعون كلمة وزير الخارجية بلينكن في الكونغرس